قصة زواج عادل إمام.. بدأت بالصدفة ووصلت لعالمية الزعيم

عادل امام تاريخ طويل من الأفلام والمسرحيات والأعمال السينمائية الكبيرة التي خلدت اسمه في قلوب وأذهان جمهوره، فلُقب بالزعيم؛ لما قدمه من سجل حافل بالأعمال الناجحة.

اقرأ أيضاً.. تفاصيل الحالة الصحية للفنان عادل إمام

قصة زواج عادل إمام

ومن مسرح الفن إلى مسرح الحياة الزوجيه، فكما نجح عادل إمام في فنه نجح أيضًا في حياته الشخصية، وجمعته قصة حب شديدة بزوجته هالة الشلقاني.

عادل إمام وزوجته

كشف الزعيم في فيديو قديم عن كيفية تعارفهما بالصدفة خلال وجوده في منزل صديقه سمير خفاجة، حيث كانت زوجته هالة جارة سمير، وبدأ الجميع معاكستها ولكن عادل التزم الصمت، وأعجب بتصرفاتها وقرر التقدم لها.

الزعيم عادل إمام

وقال الزعيم: “أنا مكنتش حاطط في دماغي الزواج، ولكني اتجوزتها أول ما بدأنا بروفات “مدرسة المشاغبين”، فهي كانت قصة حب من نوع خاص، وشايف إن ربنا بيحبني عشان اتجوزت الست دي، ولما اتجوزتها في الأول كان بعقلي، ولكن بعد كدا قولت مكنش ينفع أتجوز غيرها”.

وتابع الزعيم عادل إمام: “كانت هي من إحدى عائلات الإقطاعيين، وكان من الصعب جدا إنها تتجوز كومبارس، وهم بالفعل مكنوش موافقين بس هي أصرت، لأن شغلتنا بتعتمد على الرزق والقدر، زي العمال مستنيين حد بقولك تعالى اعمل كذا وحد كذا، وقعدت سنتين معنديش مليم واحد، فهي قالت لا هنتجوز، وقعدنا ندور على شقة، ومكنش فيها عفش وبعدين أسيسناها مع بعض حاجة بحاجة”.

عادل إمام والزهايمر

في سياق منفصل كشف المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام، حقيقة إصابة الزعيم عادل إمام بمرض الزهايمر، قائلا “الزعيم بخير وزى الفل”.

وأعرب عصام إمام عن غضبه ممن يتكلم عن صحة شقيقه عادل إمام دون أن يتأكد من تلك الأخبار، واصفا تلك الأقاويل بالشائعات.

وأكد عصام إمام أن فريق عمل فيلم “الواد وأبوه” الذى يشارك الزعيم فى بطولته أمام ابنه محمد عادل إمام، يعاين أماكن التصوير قبل بدئه بعد أسبوعين من الآن.

اَخر أعمال محمد عادل إمام

وكانت آخر أعمال محمد عادل إمام فيلم “عمهم”، بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتى، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والكوميديا، حول سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضى، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا فى العديد من المتاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى