فرحة عارمة و «زغرودة» لهالة صدقى.. وطليقها يكشف أسرار انفصالهما | فيديوهات

كتبت: هدى الفقى

نشرت هالة صدقى على حسابها بموقع “انستجرام” يوم 18 نوفمبر المنقضى فيديو لها من داخل غرفة “الكوافير” وهى فى حالة فرح، وسعادة غامرة، وتصاعدت “زغرودة من جانبات الغرفة” من أحدى مساعدات الفنانة، وكان قد سبقها بأيام نشر فيديو أخر على صفحتها شاركت فيه أحدى المعجبات، مصحوبا بتعليق جاء فيه:

“وانتصر قلب الام وملاكيها انتصرت تلك الستالمصرية الجدعة انتصرت السمراء من قوم عيسى التي ندرت العمر لطفليها وخطفت القلوب بقوتها انتصرت لكرامتها واولادها وانتصر الحق على اشباه الرجال انتصرت هالة مبروك ربي يتمم النصر بباقي القضايا ويرد كيدهم”.

وبسؤال سامح زكريا طليق الفنانة هالة صدقي عن انفصالهما، وحقيقة رفعها قضية طلاق ونفقة، قال: “أنا سعيد أني رسمت البهجة على وجه هالة، وأنا اللي رفعت قضية الطلاق على هالة صدقي وأنا اللي شيلت المنع من السفر للأولاد.

وأضاف زكريا فى مداخلة لقناة “الشمس”، أن “هالة صدقي هي اللي طلبت اللي تكون الولاية التعليمية معاها، وبعدها بأسبوع رفعت قضية نفقة عليا بأرقام فلكية، ومقدمتش ولا مستند للمحكمة، وجابت 2 شهود زور، وأخدت أعلى حُكم نفقة في العصر القديم والمعاصر مليون و300 ألف كل سنة”.

وواصل زوج الفنانة السابق: هالة مقدمتش ولا مستند للمحكمة وجابت 2 شهود زور البواب وواحد صديقها مسافر خارج مصر، وشهد إني كل يوم بركب عربية شكل، ومرفعتش عليها قضية طاعة وكنت حابب إننا ننفصل بهدوء، ولكن هي اللي أصرت على المحاكم.
وأضاف: أنني كنت عامل ليها توكيل رسمي شامل عام لكل البنوك عام 2012 بكل أملاكي وأرض بـ 8 مليون جنيه، متسائلا: “أنا كنت فى الأول بادفع نفقة طب إيه لازمته أني أدفع النفقة وأنا لا بكلم ولادي ولا بشوفهم؟.. وأنا كنت اللي بعلم الولاد السباحة والفروسية، لكن بعد ما سبت مصر منعت الولاد عنى، ولما خرجت من مصر كنت فى أزمة كبيرة ما أقدرش أدفع الفلوس دى كلها”.
ونفى طليق الفنانة أنه كان يريد أن يدخل محاكم، ومؤكدا أنها زرعت الكره في العيال لأبوهم وغيرت تليفوناتهم، وخلت الأولاد أسمائهم يكونوا على اسمها بنتي اسمها مريم صدقي.
وعشان أطلق هالة طلاق كنائسي لازم أغير ملة أروح ملة تانية في المسيحية.. مؤكدا أنه سعيد لسعادة الفنانة هالة صدقى.. وموضحا أن الطلاق الكنسى لم يقع بعد.

https://www.instagram.com/p/CFhoNArhjXq/?utm_source=ig_web_copy_link

زر الذهاب إلى الأعلى