رسائل شريهان وابنتيها لؤلؤة وتالية القرآن.. صور جديدة فى عيد ميلادها

كتبت: هدى الفقى

على الرغم من أن حياة شريهان، الخاصة وعلاقتها بابنتيها تمثل للنجمة “خط أحمر” ونادراً ما ينشر لها صور عائلية مع زوجها أو تصريحاً صحفياً عن ابنتيها، إلا أن المناسبات السعيدة، تجبر الجميع الآن على النشر على وسائل التواصل الاجتماعى.

وأحدث مناسبة سعيدة لـ “شريهان” كانت عيد ميلادها، والذى احتفلت به هذا العام النجمة شريهان وبنتيها، الكبرى لؤلؤة، والصغيرة تالية القرآن، على طريقتهم، حيث تبادل ثلاثتهم التهانى بمناسبة عيد ميلاد النجمة شريهان الـ (57) الذى حل قبل ما يقرب من أسبوع (من مواليد 6 ديسمبر 1965).

ونشرت شريهان صورة لها مع ابنها الصغرى تالية القرآن، تهنأها الأخيرة فيها، وردت عليها شريهان على حسابها بموقع “تويتر” بتدوينة قالت لها فيها:

” قرة عيني .. تالية القرآن الكريم، معجزة الله لي، اللهم احفظها بعينك التي لا تنام ولا تغفل أبدا. اللهم اني استودعك بناتي فإنك لا تضيع الودائع. أمين يارب العالمي”.

وكانت النجمة شريهان، احتفلت بعيد ميلاد ابنتها الكبرى لؤلؤة، يوم 22 أبريل، ونشرت فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع “انستجرام” يتضمن ذكرياتها مع ابنتها الكبرى، بالإضافة إلى مجموعة صور تجمعهما في طفولتها.
وتمنت شريهان لابنتها النجاح وحياة أفضل، وتوالت التعليقات على شريهان لتأكيد الشبه بينها وبين ابنتها، كما تمني الجمهور لها حياة سعيدة أجمل وأكثر نجاحاً.

وجدير بالذكر أن لؤلؤة، وتالية القرآن هما ابنتا شريهان من رجل الأعمال الأردني، الملياردير علاء الخواجة.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى