حسين الشحات يمنح الأهلي التقدم على فيوتشر في الشوط الأول

كتب – علي كريم

نجح النادي الأهلي في التقدم على فيوتشر بهدف نظيف في المباراة التي تجمعهما باستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا.. بث مباشر لمباراة الأهلى وفيوتشر

وسجل الأهلي هدف التقدم في الدقيقة 32 من عمر المباراة من هجمة منظمة بدأت من الجبهة اليسرى من عند محمد شريف الذي مررها إلى عمرو السولية ومنه إلى شادي حسين الذي أهداها إلى حسين الشحات وسددها بيمناه على يسار جنش، واستمرت سيطرة الأهلي على مجريات اللعب حتى نهاية الشوط بتقدم الفريق الأحمر بهدف نظيف.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي، محمد الشناوي في حراسة المرمى وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وعلي معلول في الدفاع وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة في الوسط وشادي حسين وحسين الشحات ومحمد شريف في الهجوم.

وجاء تشكيل فيوتشر كالتالي، محمود جنش في حراسة المرمى وباسم علي وعلي الفيل وسعد سمير وجوناثان نجويم في الدفاع وغنام محمد ومحمد رضا وعمر كمال في الوسط وعبد الكبير الوادي والحاج باري وعمر السعيد في الهجوم.

ويحتل الأهلي صدارة الأهلي برصيد 18 نقطة جمعهم من 6 انتصارات على كلا من الإسماعيلي وأسوان والداخلية وطلائع الجيش وغزل المحلة والاتحاد السكندري، فيما يحتل فيوتشر المركز الخامس برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى