الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام فيوتشر بالدوري

كتب – علي نور

انتهت مباراة الأهلي وفيوتشر بالتعادل بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا.. الزمالك يخطف فوزا ثمينا من البنك الأهلي في الدقائق الأخيرة

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي، محمد الشناوي في حراسة المرمى وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وعلي معلول في الدفاع وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة في الوسط وشادي حسين وحسين الشحات ومحمد شريف في الهجوم.

وجاء تشكيل فيوتشر كالتالي، محمود جنش في حراسة المرمى وباسم علي وعلي الفيل وسعد سمير وجوناثان نجويم في الدفاع وغنام محمد ومحمد رضا وعمر كمال في الوسط وعبد الكبير الوادي والحاج باري وعمر السعيد في الهجوم.

وسجل الأهلي هدف التقدم في الدقيقة 32 من عمر المباراة من هجمة منظمة بدأت من الجبهة اليسرى من عند محمد شريف الذي مررها إلى عمرو السولية ومنه إلى شادي حسين الذي أهداها إلى حسين الشحات وسددها بيمناه على يسار جنش، واستمرت سيطرة الأهلي على مجريات اللعب حتى نهاية الشوط بتقدم الفريق الأحمر بهدف نظيف.

وسجل فيوتشر هدف التعادل في الدقيقة 79 عن طريق عبد الكريم الوادي من هجمة منظمة بدأت من عند مصطفى البدري من الجبهة اليمنى ثم جوناثان نجويم من داخل منطقة الجزاء ويهديها الوادي في المرمى، وأجرى فيوتشر رابع تغييراته في الدقيقة 83 بنزول مروان محسن بدلا من عبد الكبير الوادي.

بهذه النتيجة واصل فريق الأهلي تربعه على قمة الدوري برصيد 19 نقطة، بينما وصل فيوتشر إلى 15 نقطة في المركز الرابع.

زر الذهاب إلى الأعلى