الحاجة سندس.. أول تونسية تجمع بين رجلين: “هعدل بينهم”

تصدرت الفتاة التونسية والتي تدعى “الحاجة سندس” مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلنت عبر حسابها الشخصي على تيك توك، عن عزمها الزواج من رجلين.

اقرأ أيضا.. وفاة الفنانة التونسية فايزة المحرصي بعد صراع مع المرض

منذ ثلاثة أيام خرجت “الحاجة سندس” عبر السوشيال ميديا وبثت فيديو قالت من خلاله أن القانون التونسي يسمح بتعدد الأزواج بالنسبة للنساء، وهو ما حفزها للإقدام على هذه الخطوة.

لمشاهدة الفيدية اضغط هنا

 

وزعمت أنها ستكون بهذه الخطوة «أول فتاة تونسية تجمع بين رجلين»، وتابعت: «وهما موافقين، وقررنا نعقد القران في ديسمبر، نسأل أصحابي وأحبابي بيش يحضورا، أنا سعيدة».

أثار الفيديو جدلًا واسعًا في الشارع التونسي ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حصل على أكثر من ١٠٠ ألف مشاهدة، حيث نصحها عدد من الفتيات بأن تعدل بين الرجلين.

وخرجت سندس في فيديو أخر لترد على كل من هاجمها وتقول: «العدل موجود، أنا أعرف ما لي وما علي، وهما يعرفوا ما ليهم وما عليهم».

وأضافت عبر فيديو آخر «سأضع زوج في عين، وزوج في عين أخرى، وحتى الآن ما بعرف المطالب، لكن سيكونوا موجودين معي في فيديو لاحق يحكوا عن قرارانا مع المحامي بن صالحة، سيكون شاهد على صداقنا».

من جانبه، أكد المحامي التونسي، منير بن صالحة، أن القانون يقول تعدد الزوجات ممنوع، ولم يتحدث عن تعدد الأزواج، والمرأة التي تتزوج أكثر من رجل لا تعاقب قانونيا، مشيرا إلى أن عدم تحدث القانون التونسي عن تعدد الأزواج بالنسبة للمرأة يعتبر بمثابة الثغرة القانونية، وأنه فقط نص على منع تعدد الزوجات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى