الأهلي يواصل مسلسل التعادلات في الدوري أمام سيراميكا

كتب – محمد عامر

سقط فريق الأهلى في فخ التعادل أمام سيراميكا بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

اقرأ أيضا.. الأهلي يتأخر بهدف أمام سيراميكا في الشوط الأول

وخاض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الدفاع، واليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة في الوسط وبرونو سافيو وشادي حسين وحسين الشحات في الهجوم.

وكان تشكيل سيراميكا كالتالي، محمد بسام في حراسة المرمى، ومحمد شكري ورجب نبيل وأحمد رمضان بيكهام ومحمد عادل في الدفاع، ومحمد كناريا ومحمود نبيل ومحمد أبو اليزيد ومحمد توني وجون ابوكا وميدو جابر في الهجوم.

وسجل أحمد رمضان بيكهام هدف التقدم لسيراميكا في الدقيقة 45 من رأسية بعد متابعته لركلة ركنية، ليضع فريقه في المقدمة مع نهاية الشوط الأول.

وسجل علي معلول هدف التعادل في الدقيقة 78 من ركلة جزاء بعدما سدد الكرة على يمين محمد بسام وسكنت الشباك، وأجرى الأهلي تغيير ثالث بنزول رأفت خليل بدلا من برونو سافيو، وفي الدقيقة 90 دفع بتغيير رابع بنزول محمد فخري بدلا من الشحات، واستمرت النتيجة بالتعادل 1/1 حتى نهاية المباراة.

بهذه النتيجة يحافظ الأهلي على صدارة الدوري برصيد 24 نقطة، بينما وصل سيراميكا للنقطة 12 في المركز الثامن بجدول الدوري، ليستمر الأهلي في نزيف النقاط بعد التعادل للمباراة الثانية على التوالي والثالثة منذ بداية الموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى