عاطف عبد الغنى يكتب: موسم الحج إلى تل أبيب

كلما عرفت خبرا بزيارة مسئول عربى “سرا” أو “علنا” إلى تل أبيب، يهاجمنى شعور حزن ممزوج بخيبة أمل على الحال التى وصلنا إليها فى المنطقة العربية.
ومازال صديقى المتخصص فى الشئون الإسرائيلية، الكاتب الصحفى إسلام كمال يرسل لى هداياه الملغمة التى يطّلع على أكثرها فى بلد المنشأ، ومستنقع الشر الذى أراد الله سبحانه وتعالى أن يزرعه فى هذه المنطقة من العالم لحكمة تجل وتعظم عن أفهامنا، لكن نعرف نتائج الشر الصادرة عن هذا المستنقع، إسرائيل سيف الضلال وخنجر الاستعمار.
وللحقيقة لم تعد إسرائيل هى أداة الاستعمار الإمبريالى الغربى، كما نردد فى أكليشيهاتنا المحفوظة، بل العكس هو الصحيح، وأصبح هذا الاستعمار وعلى رأسه أمريكا هو أداة إسرائيل، أو للدقة اليهودية العالمية، لتنفيذ مخططاتها فى المنطقة والعالم.
وإذا كان حج المسلمين والعرب إلى بيت الله الحرام، قد تعطل بسبب كورونا، فإن الحج إلى تل أبيب لم يتعطل عند المسئولين العرب والطامحين إلى السلطة لنيل بركة الرضا والقبول.
والأمر يذكرنى بما حدث قبل 25 يناير 2011 من بعض السياسيين المصريين أمثال أيمن نور، والبرادعى، وغيرهما عندما سعى هؤلاء إلى جماعة الإخوان المحظورة ليعقدوا معها صفقات تساعدهم فى الوصول إلى السلطة.
هرولوا إلى الجماعة فى مقرها الذى كان لا يزال فى المنيل، وعلى باب المرشد خلع نور وغيره الحذاء، واصطفوا خلف إمام الإخوان فى صلاة لا أعتقد أنها كانت خالصة لوجه الله، لأن المنافين لم يكونوا يركعونها أصلا، لكنها غواية السلطة تدفعهم لأن يطلبونها من بشر، ولا يسألونها مالك الملك الذى يأتى الملك من يشاء، وينزع الملك ممن يشاء، ويعز من يشاء، ويذل من يشاء.. صدق الله العظيم، فهل يصدق الملوك والأمراء الذين يسودون فى المنطقة ؟!

طالع المزيد:

رأيت قبل أيام فيديو يتداوله النشطاء، وفيه شارون رئيس وزراء إسرائيل الأسبق، يزور ملكا عربيا راحل، كان يرقد الأخير فى مستشفى غربى، ينازع الموت، فى رمقه الأخير، وقيل ان شارون طلب منه فى هذه الزيارة أن يجرى تعديلا فى تركيبة بلاده السياسية لأسباب كانوا يرونها فى إسرائيل أضمن لأمنهم القومى، وركب الملك طائرته وعاد إلى بلاده فورا لينفذ ما طلب منه، حتى يحفظ الملك والسلطة والجاه فى بيته، ثم مات.
وكل يوم نعرف خبرا عن تسلل أطراف فى دول النزاع، والربيع الأغبر، ليلتقوا حكام تل أبيب، فى خلوة سرية، ويبرموا معهم صفقات “إبراهمية” مؤكدة التنفيذ حال وصولهم إلى السلطة فى بلادهم، وتفضحهم وسائل الإعلام العبرية، والميديا الإسرائيلية، أحيانا بدون قصد، ودائما بقصد.
تل أبيب مثل الإخطبوط تمد أذرعها فى كل الاتجاهات، وتصل إلى أعماق منابع النيل، والسودان، وليبيا، والخليج، والمغرب، ولا تترك شاردة تطبيع أو واردة إلا وتنشرها، وتروج لها، وفى ذات الوقت تدعو افراخ العرب، فى حضاناتهم للدخول فى حضنها، بدعوى أنه أرحب وأدفأ وأكثر ديموقراطية من أوطانهم، ودولهم، وحكامهم.
ونحن فى قلوبنا مرض، وإذا قال الله سبحانه وتعالى: “لا تفسدوا فى الأرض”، قالوا بل نحن مصلحون!!!
تفاصيل حج المسئولين العرب، والمترشحين لمناصب الرئاسة والسلطة، متاحة بسهولة جدا لمن يريد الاطلاع عليها، فهى منشورة على صفحات الإنترنت، وإسرائيل تسربها للشعوب العربية، مترجمة، لسهول الاطلاع عليها، ولن نزيد كثيرا إذا نشرناها، فليس هذا هو الهدف، ولكن هدفنا أن ننبه لما يحدث ونتمنى على الله أن تكون خطوات الأشقاء المهرولين لتقديم فروض الطاعة والإذعان للسيد الجالس فى تل أبيب، تكون من باب الخداع التكتيكى، ولا تكون استيراتيجية دائمة تؤسس لإسرائيل ما لا تستحقه من مكانة فى المنطقة، وتصنع منها أسطورة من بيده المقادير، ولنتذكر أنه حدث أن أخذت أكبر من حجمها بكثير بعد نكسة 67، وجاءت حرب أكتوبر 1973، لتضعها فى حجمها الحقيقى.. هل تتذكرون؟

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.