شاهد ملخص المباراة.. الكاميرون تتأهل وجزر القمر تكسب الاحترام

كتب: أحمد محمد

” برافو منتخب جزر القمر.. منتخب قبل دخوله مباراة على أرض منظم البطولة، وخصم فى قوة الكاميرون، وغيابات 12لاعبا، ثم بعد 7 دقائق من بداية المباراة يتعرض إلي طرد لاعب.
وعندما كان قادرا من هجمة مرتدة، علي تعديل النتيجه يقوم الحكم بإنهاء المباراة قبل وقت المحتسب بدل الضائع، وكل هذه الظروف، التى واجهت منتخب جزر القمر فى مباراته أمام الكاميرون اليوم فى لقاء “ثمن النهائى” ويظهر بهذا الشكل من الندية للخصم، لابد أن نقول إنه مظلوم، ونقرر مثل هذا المنتخب أنه يستحق كل الحب والتقدير والاحترام.

طالع المزيد:

وقوبل قرار حكم المباراة بإشهار البطاقة الحمراء ضد اللاعب نجيم عبدو في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء احتجاجا شديدا من قبل مدرب جزر القمر واللاعبين، اعتراضاً على القرار الذي عاد إلى تقنية الفار لاتخاذه، وبات قرار الطرد هو الأسرع في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً بالكاميرون
من المشاهد اللافتة فى المباراة، الهدف الذى سجله جزر القمر، وهو واحد من أجمل أهداف البطولة، سجله اللاعب يوسف مشانجاما في الدقيقة 81.
شهدت المباراة مشاركة شاكر الهدهور، مدافع أيسر منتخب جزر القمر، في مركز حارس المرمى بعد غياب الحراس للإصابة بفيروس كورونا.
ولو فاز أمس منتخب جزر القمر، مفاجأة البطولة، (إلى جانب جامبيا) كان سيصبح رابع منتخب منذ بداية القرن الـ21 يصل لربع نهائي كأس الأمم الأفريقية فى أول مشاركة بالبطولة، بعد غينيا الاستوائية 2012، الرأس الأخضر 2013 ومدغشقر 2019.
فى كل الأحوال كانت مباراة قوية ومشوقة، شاهد الملخص فى الفيديو التالى:

 

زر الذهاب إلى الأعلى