«قلت له أنت بتستعبط يا خالد».. فيديو ضياء السيد المسرب عن مكافأة المنتخب رفعها للضعف

كتب: أحمد محمد

فى تصريحات إعلامية قال خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، إن الاتحاد قرر صرف مكافآت استثنائية للاعبي المنتخب، بعد الفوز على كوت ديفوار فى الدور الـ 16 من كأس المم الأفريقية، تصل إلى ألف دولار بدلًا من 500 دولار.

طالع المزيد:

جاء ذلك في تصريحات للدرندلى أدلى بها لقناة “اون تايم سبورتس1” وأبدى خلالها اندهاشه من ردود الأفعال على قيمة المكافأة الأولى التى كان يتقاضها اللاعبون، وقال: “أنا مش عارف سبب هجوم الناس وتضخيم الأمر بشكل كبير، لكن احنا كاتحاد كرة اطلعنا على اللائحة ورأينا أن أخر مكافأة حصل اللاعبون عليها كانت ٥٠٠ دولار، فقررنا رفع المكافأة إلى ألف دولار”.
أما ردود الأفعال التى يقصدها الدرندلى فجاءت على لسان ضياء السيد، المدرب العام للمنتخب الوطني، فى “تويتة” مسربة يقول فيها ضياء على هامش حواره مع مراسل أحدى الفضائيات: “صحبك طالع يقولك 500 دولار مكافاة.. قلت له انت بتستعبط يا خالد.. أصل خالد صحبي من أيام النادي الأهلي قولتله انتا بتستعبط”.
ويضيف ضياء، متحدثًا مع المراسل فى دردشة خارج البرنامج لكن تم تسجيلها وتسريبها: “أنت عارف أنا لي فلوس عنده قد ايه؟”.
وكان ضياء واحد ممن سخروا من قيمة المكافأة عقب انتهاء المباراة، والتي كانت 500 دولار قبل أن يرفعها اتحاد الكرة إلى ألف دولار.
وفى سياق أخر، أكد المدرب العام للمنتخب الوطني، أن جميع لاعبي منتخب مصر يشعرون بالمسئولية الهامة في كل مباريات كأس أمم أفريقيا، وهذا بفضل الأداء المتميز والالتزام بتعليمات المدير الفني كارلوس كيروش.
وأضاف في تصريحاته لقناة “أون تايم سبورت 2” أن كيروش مدرب كبير، أضاف عددا من الوجوه الجديدة للمنتخب، وله دور كبير في التعامل مع اللاعبين نفسيًا وتجهيزهم قبل كل مباراة.
أشاد أيضا السيد بالدور الكبير الذي يقدمه كل من وائل جمعة ومحمد شوقي في إعادة الثقة لجميع أعضاء الفريق، منوها بأن “ماتش كوت ديفوار رجع الثقة لكن عندنا مباريات صعبة ونريد أن يكون اللاعبون في نفس المود”.

زر الذهاب إلى الأعلى