شاهد قوات خاصة إسرائيلية تغتال 3 من كتائب الأقصى.. والفصائل تتوعد بالرد

مصادر – وكالات

قالت مصادر فلسطينية أن 3 شبان فلسطنيين، من كتائب الأقصى لقوا حتفهم أثر تعرضهم لإطلاق نار من قبل قوات خاصة الإسرائيلية، بعد أن اقتحمت القوات أحد أحياء مدينة نابلس، متخفية قوقامت باغتيالهم، وهى العملية التى أثارت غضب كبير بين الفلسطنيين، وتوعدت الفصائل الغلسطينية بالرد على العملية.

طالع المزيد:

وحسب موقع روسيا اليوم (RT) كان الشبان أدهم مبروكة، محمد الدخيل، أشرف مبسلط، داخل سيارتهم، عندما استهدفتهم قوات الجيش الإسرائيلى
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية بمقتل المواطنين الثلاثة، اليوم الثلاثاء، بعد إطلاق النار عليهم من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي في نابلس، بحسب الوزارة.
وأضافت مراسلة (RT) أن شرطة حرس الحدود الإسرائيلي، قالت إنه في ختام نشاط استخباراتي وعملياتي مشترك لجهاز الأمن العام الشاباك، والجيش الإسرائيلي ووحدة اليمام الخاصة، تم تصفية خلية إرهابية من منطقة نابلس، مسؤولة عن سلسلة من عمليات إطلاق النار في المنطقة ضد قوات الجيش الإسرائيلي والإسرائيليين في الآونة الأخيرة.

وأفاد وزير الجيش الإسرائيلي بيني جانتس: “مؤخرا أمرت بتكثيف عمليات البحث عن منفذي عمليات إطلاق النار في الضفة الغربية واحباطهم، والانتشار والبقاء على أهبة الاستعداد والتواجد في النقاط المركزية بالضفة”.
وأضافت (RT) أنه في غضون ذلك، أعلنت كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح أن الشبان الثلاثة الذين اغتالتهم إسرائيل ينتمون إليها.

شاهد التالى:

 

زر الذهاب إلى الأعلى