فرج عامر: “أنا أول من توقع نبوغ أبوجبل ومكانه الدوري الإنجليزي”

كتب- محمد رمضان

نشر محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، بوست عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بشأن نجم منتخب مصر ونادي الزمالك حارس المرمى محمد أبو جبل.

وكتب: “محمد أبو جبل نجم عالمي لا أحد ينكر ذلك وده كان متوقع، لأن محمد أبو جبل عنده إمكانيات هائلة وعندة قوة ومرونة وعزيمة وإرادة، وأنا كنت سمعت عن محمد أبو جبل عندما كان ناشيئ في إنبي ، وإنبي كان فيه أحسن ناشئين، وكان ملفت لي الاسم فقط من ٧ سنوات فوجئت بزيارة ميدو حزين وسيد، وكلاء لاعبين، يزوروني في بيتي في الشيخ زايد وقالوا اي عندنا ضيف مفاجأة لك ؟ محمد ابو جبل وحضر معاه اخوة مصطفي وكان لاعب في الزمالك، ولما شفت شكلة ومواصفاته تأكدت انه حارس مرمي غير عادي “.

وتابع “انتقل أبو جبل لنادي سموحة بدون مقابل وبعقد بسيط ، ولكني توقعت مولد حارس مرمي عملاق وفعلا أبوجبل قبل أن يترك سموحة بعد ٤ أو ٥ سنوات كان انضم خلالها المنتخب القومي، وانقذ سموحة من الهبوط في مباراتنا مع حرس الحدود وصد قذيفة انطلقت من بعد ٣ أمتار ، ويومها أنا متبت أن محمد أبو جبل صاحب أحسن رد فعل كحارس مرمي في مصر “.

واستكمل “كانت علاقتي بأبو جبل قوية وكنت اشجعه وكنت دائما اذكره انه حيكون احسن حارس مرمي في مصر وأن مكانه الطبيعي الدوري الإنجليزي ، وأوقات كتير كان أبو جبل يعتقد اني أبالغ ، ويوم ما انتقل إلى الزمالك انا بعته برقم محترم جدا وكان الزمالك يفاوض حارس مرمي آخر والزمالك دفع فيه مبلغ أكبر مما دفع في أبو جبل، وأكن أنا قلت لمسئولي الزمالك في ذلك الوقت أبو جبل هو اللي حيحرس مرمي الزمالك، لان لايوجد حارس مرمي يقارن بابو جبل”.

واختتم “أول مانزل ليحرس مرمي المنتخب بديلا للشناوي كتبت أبو جبل هيبقي أسرع رد فعل كحارس مرمي في تاريخ مصر ، من النهادرة انا لي الشرف اني كنت أول من تنبأ له بهذا المستقبل، وكنت أشعر أن أبوجبل مش واخد حقه الحقيقي والحمد لله ان الحق ظهر واتمني له كل التوفيق لانه يستحق خلقا ولعبا وادبا وهو ابن واخ بار بأسرته كلها وصعيدي جدع”.

زر الذهاب إلى الأعلى