لكزس اليابانية تكشف عن نسختها الاختبارية الكهربائية

كتب – محمود علي:

احتقلت شركة لكزس اليابانية مكانة كبيرة ومميزة داخل أسواق السيارات العالمية، لما تقدمة من اصدارات متنوعة، بين فئة السيدان الفاخرة، والسيارات ذات التصميم الرياضي، بالاضافة إلى عائلة الكروس أوفر والمتعددة الاستخدامات SUV.

اقرأ أيضًا.. الأسعار الجديدة للسيارة بيجو 508 في مصر

 

وتتألق لكزس بعد أن كشفت النقاب عن احدث اصداراتها من خلال صور جديدة، وعلى الرغم من عدم الافصاح عن التفاصيل الخاصة بهذه النسخة لكنها أكدت على أن السيارة ستكون كهربائية بالكامل وتعتمد اعتماد كلي على هذه التقنية الحديثة.

وتخطط لكزس بطرح العديد من الطرازات الكهربائية، بعد أن استعرضت من قبل النسخة RZ 450e وخليفة LFA، بالاضافة إلى اصدارات السيدان الرياضية المميزة، مثل السيارة الاختبارية التي تظهر خلال الصور المقدمة الجديدة.

وظهرت سيارة لكزس الاختبارية بتصميم انسيابي يمنحها الأفضلية في التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء، مع عتبات جانبية وبعض اللمسات البارزة والغائرة، والتي تعزز من قدرات هذه النسخة، بالاضافة إلى صادم أمامي بعض البروز، وغطاء للمحرك رياضية مع فتحات هواء جانبية، وناشر خلفي باللون الاسود.

وتحتوي السيارة الاختبارية من لكزس على مصابيح أمامية حادة المظهر تتسم بالنحافة مع شراسة الواجهة، ومصابيح خلفية ثلاثية الأبعاد، ومقابض للابواب الرباعية بطريقة عصرية، بينما ترتكز على جنوط رياضية أنيقة ذات تصميم هندسي اقرب باطلالة النجمة المتشعبة، وزجاج امامي وخلفي يحمل الطابع الرياضي بمزيج من الفخامة ايضا.

زر الذهاب إلى الأعلى