جنايات القاهرة تصدر قرارا فى محاكمة حسن راتب ونائب الجن والعفاريت

كتب: على طه

أصدرت محكمة  المنعقدة في العباسية، اليوم السبت قرارا بتأجيل ثاني جلسات محاكمة رجل الأعمال حسن راتب، وعلاء حسانين (نائب الجن والعفاريت) إضافة 21 آخرين، على أثر اتهامهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ«قضية الآثار الكبرى».
انعقدت الجلسة وسط تشديدات أمنية، حيث نظرت الدائرة 9 جنايات القاهرة، برئاسة المستشار خليل عمر، والتى قررت التأجيل لجلسة الغد لمناقشة شاهد الإثبات السابع وسماع شهود النفي مع استمرار حبس المتهمين.

طالع المزيد:

وحملت أوراق القضية رقم 6635 لسنة 2021 جنايات مصر القديمة، والمقيدة برقم 1736 لسنة 2021 جنايات كلي جنوب القاهرة، أن المتهم حسن راتب رجل الأعمال وعلاء حسانين النائب البرلماني السابق، و21 آخرين متهمين في القضية المعروفة إعلاميا بقضية الآثار الكبرى، وقيام رجل الأعمال بدفع مبالغ مالية للنائب البرلماني السابق علاء حسانين الشهير بنائب الجن والعفاريت، لتمويل عمليات التنقيب عن الآثار.

وأقامت النيابة العامة الدليل قِبل المتهمين من شهادة خمسة عشر شاهدًا منهم مُجرو التحريات والقائمون على ضبط المتهمين نفاذًا لإذن النيابة العامة، وتعرف بعضهم على عدد من المتهمين خلال عرضهم عليهم عرضًا قانونيًّا في التحقيقات

زر الذهاب إلى الأعلى