لا تسافر لهذا البلد بأطفالك حيث يخطفون أولاد المسلمين.. صحيفة جزائرية تفجر قنبلة | فيديو

وكالات – ومصادر

لا تسافر للسويد، تحت هذا العنوان نشرت الصحيفة الجزائرية “الجزائر اليوم Dz Today ” تحذيرا شديد، أكدت فيه أن مصلحة الخدمات الاجتماعية، “السوسيال” السويدية تختطف أطفال المسلمين لتغيير هويتهم.

طالع المزيد:

وقالت الصحيفة فى تقرير لها: “تعتمد السويد والكثير من الدول الأوروبية هذا النظام الخبيث المتخفي تحت غطاء حماية الطفل ،وتقوم بإيواء اللاجئين الذين يعتبرون يد عاملة رخيصة، وأيضا يقومون بإختطاف أطفالهم لأتفه الأسباب، كعدم القدرة على الرعاية أو عدم القدرة على التكفل بإطعامهم”.
وأضافت “الجزائر اليوم” أن سلطات “السوسيال” السويدية تقوم بإعطائهم لأسر أخرى تتبناهم ويعطونهم أدوية، ويقصون عليهم قصصا كاذبة عن أسرهم السابقة ،مثل أن أمهم قد جنت، وانا أباهم تركهم وعاد لسوريا، أو يحيلونهم إلى دور الرعاية حتى سن 18 .
وواصلت الصحيفة توضح مستقبل هؤلاء الأطفال عندما يشبون فى مرحلتى الصبا والشباب “وقد تمكنت منهم المخدرات والآفات في ظل الوضع الكارثي لدور الرعاية والاغتصابات.
وقالت الصحيفة: “أطفال السورين أطفالنا نحن لن نسامح السويد الكلب وكل من يشد على يده، لا لإختطاف أبناء المسلمين”.
وجدير بالذكر ان هذه القضية المثارة على “السوشيال ميديا” خلال الأيام الماضية، تفجرت بعد اتجاه اللاجئين للإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي لنشر قصصهمن وباتت ظاهرة واسعة الانتشار مؤخراً.
لكن قانونيون يقللون من تأثير هذا النشر، ويرونه محدود جدا فى ظل إنكار “السويد”، بل أن هناك اتجاه من البرلمان السويدي، لدراسة قوانين أكثر صرامة مستقبلاً تخص عدم إعادة الأطفال المسحوبين إلى ذويهم حال التأكد من معاملتهم بشكل سيئ.

وهذا الفيديو

زر الذهاب إلى الأعلى