مدارس كفر الشيخ تتسلم نتيجة الشهادة الإعدادية لتسليمها للطلاب

كتب – مصطفى عنز

تسلمت مدارس التربية والتعليم بمدن وقرى محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، نتيجة الشهادة الإعدادية، لاطلاع الطلاب عليها وأولياء أمورهم، بعد أن تسلمتها الإدارات التعليمية، أمس السبت، من كنترول الشهادة الإعدادية بقطاعاته الثلاثة “كفر الشيخ، والحامول، ودسوق”، وتسلمها مندوبى المدارس.

اقرأ أيضا.. بالأسماء.. نتيجة الشهادة الإعدادية بالكامل بمحافظة كفر الشيخ

واستقبلت المدارس الطلاب وأولياء أمورهم، صباح اليوم الأحد، للتعرف على نتائج الطلاب، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وقال محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن المدارس تسلمت نتيجة الشهادة الإعدادية، اليوم الأحد، بعد أن تسلمتها الإدارات التعليمية أمس، لافتاً أنه وجّه باستقبال الطلاب لتسليمهم النتائج، على أن يتم تسليم واطلاع الطالب على نتيجته شخصياً أو أحد أولياء أموره فقط.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد اعتمد، أمس السبت، نتيجة الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية بنسبة 82.79%، مهنئاً الطلاب الناجحين، متمنياً لهم دوام التوفيق والتقدم.

وأوضح المحافظ، أن عدد الطلاب المُتقدمين لامتحان الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية 60 ألفاً و795 طالب، تغيب منهم 212 طالباً، وحضر منهم الامتحانات 60 ألفاً و574 طالباً، ونجح منهم 50 ألفاً و152طالباً، بنسبة 82.79%.

وأشار محافظ كفر الشيخ، إلى أن طلاب مدارس كفر الشيخ حققوا العديد من المراكز على مستوى العالم فى الابتكارات، كما حصلوا على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية فى الشهادات العامة والفنية، خلال الفترة الماضية، مقدماً الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس، والعاملين بها، لجهودهم المُتميزة نحو تحقيق جودة التعليم بمدارس المحافظة.

وأكد المحافظ، أن الفترة الماضية شهدت افتتاح العديد من المدارس بمراكز ومدن المحافظة، لخفض الكثافة والحد من الفترات فى سبيل الوصول إلى خدمات تعليمية متميزة، بالإضافة إلى الاهتمام بالأنشطة المدرسية، وتشجيع الموهوبين والمُبتكرين من أبناء المحافظة.

ومن جانبه، ذكر محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن المديرية استعدت للفصل الدراسى الثانى الذى ينطلق يوم السبت المُقبل الموافق 19 فبراير، مقدماً التهنئة للطلاب والشُكر للمعلمين على مابذلوه من جهود خلال فترة الامتحانات.

زر الذهاب إلى الأعلى