شاهد الفيديو.. أم تسقط ميتة بين يدى ابنها العريس وهى ترقص احتفالا بزفافه

مصادر – بيان

فى عز الفرحة، وفورة الاحتفال بزفاف الأبن الحبيب، تقدمت الأم إلى حلبة الرقص أمام “كوشة العروسن” تحتفل بابنها العريس، في حفل زفافه.
الأم البالغة من العمر 55 عامًا شرعت فى الرقص على أنغام الـ “دي جي” وانخرطت فى الفرح، لكنها فجأة سقطت على الأرض، فهرع الابن العريس ليرفع والدته، ولكنه وجدها قد “قطعت النفس”.

وتداول رواد “التواصل الاجتماعي” خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو، يوثق لحظات المأساة، بعد أن تحول حفل زفاف في منطقة ألوار بولاية راجاستان الهندية إلى مصيبة، حيث سقطت والدة العريس بين ذراعيه ميتة أثناء الاحتفال بزفاف ابنها الوحيد.

وحكت إحدى أفراد الأسرة، تفاصيل المأساة، فقالت إن الأم وتدعى نيلام، ما أن شرعت ترقص فرحا في حفل الزفاف لمدة 20 ثانية فقط وهي تمسك بيد ابنها حتى سقطت بين ذراعيه على أثر إصابتها بنوبة قلبية مفاجئة، فقام الابن، بمعاونة الأهل والأقارب بنقلها على الفور إلى إحدى المستشفياتن لكن الأطباء أعلنوا وفاتها.
وكشفت الرة فيما بعد أن الأم المتوفاة كانت تعاني من مشاكل في القلب وكانت تخضع للعلاج، ويبدو أن قلبها العليل لم يحتمل الفرحة، فأعلن تمرده وخرج من الخدمة، ليتحول الفرح إلى مأساة.

شاهد الفيديو التالى:

زر الذهاب إلى الأعلى