ساعات وتنطلق الجولة الأولى فى ماراثون انتخابات «المهندسين».. دورة التأهيل للعالمية

كتب: على طه

ساعات قليلة وتنطلق الجولة الأولى من انتخابات نقابة المهندسن، التى تقام على جولتين، الأولى، تقام الجمعة القادمة 25 من فبراير الحالى، ويتم فيها انتخاب الشٌعب، والنقابات الفرعية، بينما يتم انتخاب النقيب، والأعضاء التكميلية، في الشٌعب لتشكيل المجلس الأعلى لنقابة المهندسين.
وتدور المنافسة فى الانتخابات بين بين قائمتين كبيرتين، قائمة: «مهندسون فى حب مصر» بقيادة المهندس هانى ضاحى، النقيب المنتهية ولايته، وقائمة «نقابيون من أجل المهندس»، وعلى رأسها طارق النبراوى، النقيب الأسبق.
ماهى برامج المترشحون.. وأحرى أن نسأل ما هى طلبات الناخبون من أعضاء الجمعية العمومية لمهندسى مصر؟ يحاول التقرير التالى أن يجيب على السؤالين.

انتخابات نزيهة

ويتفق مهندسو مصر على العمل على إخراج “الانتخابات” بما يليق بالعهد الجديد الذى تعيشه النقابة، بعد عودتها لجمعيتها العمومية من الجماعة التى كانت جاثمة على صدرها، لسنوات طويلة خلت، ويؤكد طارق النبراوى، المترشح على منصب النقيب، أن أداء اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات منضبط ولا ينحاز إلى أى طرف، وأن أعمال الترشيح والتقدم وقواعد الدعاية الانتخابية تمت بشكل جيد، مؤكدًا أن الانتخابات ستكون نزيهة تصون إرادة الجمعية العمومية، استكمالا لما أنجزته النقابة خلال السنوات القليلة الماضية، والدورة السابقة خاصة التى تكاتف فيها أعضاء المجلس الأعلى للمجلس مع النقيب العام لمهندسي مصر المهندس هاني ضاحين القيادة الواعية، وتحولت النقابة خلال هذه السنوات إلي كيان وطني قوي يدار بفكر ونهج وخطط مدروسة

المستقبل المنتظر للنقابة

ويتجلى المستقبل المنتظر للنقابة بعد “الانتخابات” حيث يبرز فى الانتخابات الحالية، الوعود بالتوجه الكامل للعمل النقابى، الخدمى، الذى يصب فى صالح المهندس المصرى الذى استعاد نقابته فى أعقاب ثورة 30 يوليو 2013، بعد سنوات طويلة من الاختطاف، والتسييس لصالح جماعة إرهابية لم يعد لها حضور بعد أن لفظها الشعب المصرى، وأجبر خلاياها النائمة على الكمون، وأعاد فئرانها للجحور.

«مهندسون فى حب مصر»

م. هانى ضاحى
م. هانى ضاحى

وتتبنى قائمة «مهندسون فى حب مصر» التى يقودها ضاحى، عدد من القضايا والأزمات التى تعد بحلها ومنها أزمة “المعاشات”، وفى هذا الصدد يقول الأخير إن صندوق المعاشات هو المصدر الرئيسى للنقابة، وكان به عجز تراكمى وصل إلى 500 مليون جنيه، مؤكدًا فى مؤتمر القائمة أنه تم تعويض هذا العجز ليصل الفائض إلى نحو مليار جنيه.
وأضاف ضاحى فى تصريحات “صحفية” أن أكثر من 165 ألف زميل يستحقون المعاش، فضلًا عن توقف العديد من الأنشطة النقابية، حيث تم وضع خطة عمل لتنمية الموارد، والتنازل عن أى مستحقات لصالح الصندوق.

أولويات المهندس حسام رزق

م. حسام رزق
م. حسام رزق

وفى ذات السياق أيضا أكد م. لواء. حسام رزق رئيس هيئة تعاونيات البناء والإسكان والمترشح للانتخابات التكميلية، في الشعب المختلفة لتشكيل المجلس الأعلى لنقابة المهندسين، أن الارتفاع بالمستوى المهنى للمهندس وتأهيله بأحدث الطرق ليكون قادرا على المنافسة في الأسواق العالمية، يأتى على رأس أولويات قائمته، وأولوياته هو إذا قيد الله له النجاح لخدمة زملائه فى النقابة.

وتابع رزق فى تصريحات خاصة لـ “بيان” أن القائمة ستضطلع بتنظيم تدريبات مجانية للمهندس المصري، في جميع التخصصات وفقًا للأسلوب الذى تتبعه الدول المتقدمة، لرفع كفائة مهندسيها على جميع المستويات، وتاهيلهم بقوة للعمل والمنافسة ليس فقط على المستوى المحلى، ولكن على المستوى العالمى، وهناك تاريخ مشرف للمهندس المصرى، اقليميا وعربيا، وقاريا على الأقل.

رؤيته للقادم

وعن رؤيته للمرحلة القادمة وتصوره للنقلة النوعية التي يمكن أن تحققها قائمة ” مهندسون في حب مصر”، حال نجاحها
قال رزق إن كل التركيز سيكون فى العمل على المهندس المصري كإنسان، له احتياجات أساسية، ولابد من توفير حياة سهلة وكريمة له تليق به، وبمكانته فى المجتمع، وتساعده على النهوض نفسيًا وذلك كما ذكرت سابقًا، ولن يكون هذا إلا من خلال
توفير سكن كريم، وخدمات طبية وتوفير السلع التي يحتاجها ورفع المعاشات، وتسهيلات في القروض، وتقديم كل التدريبات العملية، وفقًا لمعايير الدول المتقدمة لتكوين كادر كبير من المهندسين قادر على المنافسة مع الدول المتقدمة في السوق العالمية، وأسواق العمل التى تقتحمها مصر الآن، أو من المنتظر أن تدخلها بقوة، وكذا الدول التى تشارك مصر فى إعادة إعمارها، وتحتاج بشدة لخبرة المهندس المصرى.

شباب التنسيقية

وجدير بالذكر أن “تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين”، تشارك فى الانتخابات القادمة بخمسة من أعضائها ضمن قائمة “مهندسون في حب مصر”، وبيانهم كالتالى:
– م. حسن ضوة، على مقعد شعبة ميكانيكا، فوق السن.
– م. طاهر أبو زيد، على مقعد شعبة ميكانيكا، تحت السن.
– م. هلا عبادة على مقعد شعبة كهرباء، تحت السن.
– م. حسام الدين إمام، على مقعد شعبة كهرباء، فوق السن.
– م. حسام الدين عطفت، على مقعد شعبة كيمياء ونووي، فوق السن.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.