محمد صلاح يحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا مع ليفربول

كتب – كريم علي

تغنى الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بالفرعون المصري محمد صلاح المركز الذي احتل التاسع في ترتيب الهدافين التاريخيين في الريدز، بعدما سجل هدفين في الشوط الأول من مباراتهم أمام ليدز المقامة حالياً على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” للموسم الحالي 2021-2022.

اقرأ أيضا.. محمد صلاح يحتل المركز الثالث بقائمة أغلى 10 لاعبين في العالم

ونجح محمد صلاح في تخطي هاري تشامبرز صاحب الـ151 هدفاً مع ليفربول بعدما سجل الفرعون الهدفي الثاني.

حساب ليفربول
حساب ليفربول

سجل أهداف ليفربول كل من محمد صلاح (هدفين)،وجويل ماتيب في الدقائق، 15، 30، 35 على التوالي.

تفوق محمد صلاح في الشوط الأول وأظهر صورة رائعة بعدما استطاع أن يساهم في أهداف ليفربول الثلاثة بواقع تسجيل هدفين وصناعة الثالث لجويل ماتيب.

وكتب ليفربول: “هُنا التاريخ، هُنا الحاضر، هُنا صلاح.. أسطورة ليفربول الحية يُواصل تحطيم الأرقام، بـ152 هدفًا.. الملك المصري محمد صلاح يصبح تاسع هدافي الريدز على مر التاريخ”.

ودخل الريدز مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة مواجهتين فقط، وسجل 64 هدفاً وتلقى 20 هدفا.

في المقابل، يحتل ليدز يونايتد المركز الخامس عشر في ترتيب البريميرليج برصيد 23 نقطة، حيث حقق 5 انتصارات فقط بالإضافة إلى 8 تعادلات وتلقى 11 هزيمة في المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى