نجلاء فتحي تتصل بالفنان سمير صبري للاطئمنان على حالته الصحية

كتب – محمد علي

اطمأنت النجمة الكبيرة نجلاء فتحي على النجم سمير صبري هاتفيًا، وتواصلت معه بعد إجرائه عمليه أمس الخميس، وغنت معه أغنيته الشهيرة “سكر حلوة الدنيا سكر”، حتى تهون عليه ساعاته داخل المستشفى وتدعمه نفسيًا.

اقرأ أيضا.. الفنان سمير صبري يخضع لعملية جراحية غدا.. وهذه تفاصيل حالته الصحية

وحكى الناقد طارق الشناوي عن تفاصيل المكالمة عبر صفحته فيس بوك وكتب: “نجلاء فتحي غنت مع سمير صبري عبر الهاتف.. بتلقي سمير عشرات من التليفونات يوميًا وأجملها من صديقته نجلاء فتحي ووجدت نجلاء أن الرسالة التي تسعد سمير هي أن تغني معه واحدة من أشهر أغانية حلوة الدنيا سكر، سمير يتابع كل تفاصيل برنامجه الإذاعي وسوف يوجه رسالة في بدايته للجمهور والأصدقاء الثلاثاء القادم ببرنامج ذكرياتي في محطة الأغاني الرسمية”.

 

بوست طارق الشناوي
بوست طارق الشناوي

الفنان سمير صبري، يعانى من مشكلة في الصمام الميترالي بالقلب، ومن المقرر خروجه من المستشفى الأسبوع المقبل، حال استقرار حالته، وظهور نتيجة التحاليل والأشعة بعد إجراء عملية قسطرة بالقلب.

وكان سمير صبري، قد كشف آخر تطورات حالته الصحية في تصريحات تليفزيونية قبل يومين قائلاً:”إنّه يحصل على العلاج الكيماوي منذ عام وهو ما أثر على القلب، المفروض إني أعمل جراحة في القلب وادعوا لي أطلع منها سليم”، أضاف:” “كنت مصاب بالسرطان وقضيت عليه الحمد لله، والمفروض إني أعمل عملية في القلب خلال 3 أو 4 أيام”.

وتابع: “هعمل عملية جامدة شوية ومحتاجة رعاية جامدة جدا، وإن شاء الله أتخطاها، والـ50 سنة اللي قضيتهم في الفن والسينما والثقافة عمري ما هنساهم، وعمري ما هنسى إني عملت حلقة كاملة على دمار خط بارليف، ودي من الحاجات الجميلة اللي بعتز بيها في شغلي”.

زر الذهاب إلى الأعلى