«دار الخبرة العقارية RED» تعلن انطلاق أول تحالف للمسوقين العقاريين في مصر

كتبت: هدى الفقى

  • خالد بهيج: خطوة لضبط إيقاع السوق وتعظيم مكانة شركات التسويق العقاري لدي المطورين.

  • محمد بناني: التحالف جاء ليغير خريطه السوق العقاري.

  • عمرو عثمان : خطوة لتنظيم السوق العقاري وتبادل الخبرات

قامت شركة دار الخبره العقاريه RED بقيادة التحالف الأول من نوعه في مصر الذي يضم أكبر شركات التسويق العقاري بالسوق المصرية.

وتأتى هذه الخطوة، واحدة من الخطوات الإيجابية ضمن الخطة الاستراتيجية التي تقدمها الدولة من أجل تطوير القطاع العقاري والذي يعتبر من أكثر قطاعات الدولة حيوية ومساهم في نمو عجلة التنمية.

وقامت شركة دار الخبرة بإعداد دراسة مستفيضه حول احتياجات السوق العقاري وكذلك العلاقه بين كلا من المسوق العقاري والمطور العقاري والعميل.

طالع المزيد:

وفى هذا الصدد قال خالد بهيج رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دار الخبرة للاستثمار العقاري- ريد، عن ان التعاون مع شركات التسويق العقاري المتميزة تم تكوينه وفقا لمعايير محددة بحيث تتبع هذه الشركات شركة ريد وتعمل تحت مظلتها وذلك للعمل بإستراتيجيه موحدة وأسلوب متناغم مما ينعكس بالإيجاب على جميع الأطراف.

وأضاف أن “شركة دار الخبرة تتيح كافة خبراتها الإدارية وبنيتها من أنظمة وخبرات اكتسبتها في مجال التسويق لهذه الشركات بحيث يتبنوا جميعا إسلوب عمل مبني على التنسيق المشترك والتكامل للوصول لأعلى مستوى تدريب موحد للوكلاء العقاريين مما يؤدي إلى الإرتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لكل من العميل والمطور العقاري.”

وقال بهيج إن تحالف “ريد كولابوربشن” يضم إلى الآن شركات “ابستيت للاستثمار والتسويق العقاري (upstate) ” و “كيان للتسويق العقاري (kayan)” و “ذا ميدياتور (the midiator)” و “نواه للاستثمارات والتسويق العقاري (ERA)”،
“مصر العقارية للتسويق العقاري (misr elakareya)” و “لاند بانك (landbank)”.

‏وتابع: “ستعمل الشركة على تطبيق هذا الاتحاد (ريد كولابوريشن) مع عدد أكبر من شركات التسويق العقاري التي تتوافق مع اشتراطات الانضمام للاتحاد حيث سيتم توقيع ثلاث اتفاقيات جدد خلال الشهر الجاري مع شركات أخري تنطبق عليها المعايير التي تمكنها من العمل بنفس المهنية التي تتبعها الشركة.

فيما أشار محمد بناني العضو المنتدب لشركة “دار الخبرة ريد” ان التحالف جاء ليغير خارطة التسويق العقاري في مصر من خلال انضمام أفضل الخبرات العقاريه في السوق العقاري تحت سقف واحد .

وتابع التحالف سيمثل قوة للقطاع العقاري والقطاع العقاري في حاجة ماسة لمثل هذا التحالف لضبط العلاقة بين المطور العقاري وشركات التسويق العقارى مؤكدا أن عنصر الخيرة والكفاءة والمصداقية هى مبادئ وأهداف رئيسة للانضمام للتحالف .

ومن جانبه أكد عمرو عثمان رئيس مجلس إدارة شركه “لاند بانك” للتسويق العقاري والمنضمة للتحالف، أن تلك الخطوة هي انعكاس إيجابي لضرورة تنظيم السوق العقاري، ولتحقيق مبدأ تبادل الخبرات العقارية المختلفة التي تضم هذا التحالف الأمر الذي سيؤدي إلي نتائج إيجابيه سواء علي الصعيد الخدمي للعميل، أو علي جانب المطور العقاري وكذلك أيضا سيقوم التحالف برفع كفاءة المسوق العقاري من خلال إطلاق مبادرة أكاديمية التسويق العقاري RED والتي تعتبر بمثابه رخصة تشغيلية لممارسة نشاط التسويق العقاري.

وكشفت شركة دار الخبره علي اختيار عناصر التحالف وفقا لمحددات ومعايير أهمها عنصر الخبرة والكفاءة في أعضاء التحالف
ويقوم التحالف علي بعض المبادىء وأهمها:

1- تعظيم مكانة شركات التسويق العقاري لدي المطورين الامر الذي يتواكب مع دور المسوق الملموس في السوق العقاري مما يساهم في حفظ حقوق الشركات والعاملين بها.
2- تنظيم العلاقة التجارية بين المسوق العقاري و المطور علي المستوي الاداري والفني والمالي.
3- تاهيل المسوق العقاري وتدريبه علي المبادئ والقيم الأساسية لخدمة العملاء.
4- التكامل وتبادل الخبرات للارتقاء بمستوي الخدمة المقدمة للمطور والعميل.
5- الرجوع الي المباديء والقيم المتعارف عليها وأهمها ان مصلحة العميل أولا.
6- البدء في مشروع تنظيم العمل في السوق العقاري كما هو متبع في الدول.

زر الذهاب إلى الأعلى