المنافسة تشتعل فى انتخابات المهندسين بالفيوم… استقطاب حزبى وتواجد ملحوظ لنواب البرلمان

كتب: كارم أبوالعيد

تشهد انتخابات نقابة المهندسين الفرعية بالفيوم، منافسة كبيرة في جولة الإعادة لحسم مقعد نقيب المهندسين بالفيوم والذي يتنافس عليه المهندس هشام والي نقيب مهندسي الفيوم السابق والمهندس جمال عبد الواحد المرشح الحالي.

ويشهد اليوم منذ فتح باب التصويت، وبداية الاقتراع تواجد ملحوظ لنواب البرلمان بالمحافظة، وسط استقطاب حزبى، وحرص من نواب حزبين كبيرين على الحضور لتأييد المرشح الذى يتوافق مع الاتجاه الحزبي لكلا المرشحين.

طالع المزيد:

وحرص على الحضور اليوم كلا من النواب محسن أبو سمنة والمهندس عمرو أبو السعود، و سيد سلطان و محمد محمود و محمد طه الخولي و أيمن شكري وكان في مقدمتهم النائب المهندس عماد سعد حموده رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، بالإضافة إلى عدد كبير من نواب المحافظة من مجلسي النواب والشيوخ.

شهدت – أيضا – الانتخابات مع الساعات الأولى من بداية فتح لجان التصويت في العاشرة من صباح اليوم توافدا وإقبالاً متزايداً من مهندسي الفيوم في جولة الإعادة على حسم مقعد نقيب المهندسين بالفيوم وذلك مقارنة بنسب الإقبال في الجولة الأولى في نفس الوقت من صباح الجمعة الماضية وتتصف الأجواء الانتخابية في هذة الجولة بالسخونة.

ومع مرور الوقت، وبعد أداء صلاة الجمعة، زاد الأقبال على التصويت، واشتدت المنافسة حيث أنها الجولة التي لا تقبل القسمة على اثنين كما صرح الدكتور إسلام الهلالي رئيس لجنة تنظيم انتخابات نقابة المهندسين الفرعية بالفيوم.

وفى تصريحات له قال الهلالى:” هذة الجولة لحسم مقعد النقيب الذي يتنافس عليه كلا من المهندس هشام والي والمهندس جمال عبد الواحد”.

وأضاف رئيس لجنة تنظيم الانتخابات أن هناك إقبالاً متزايداً مع الساعات الأولى من فتح لجان التصويت أبوابها أمام من لهم حق التصويت من المهندسين والبالغ عددهم قرابة الـ ٩٥٠٠ مهندس أعضاء الجمعية العمومية وذلك مقارنة بنسب الإقبال على التصويت في الجولة الأولى من صباح الجمعة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى