رسالة من «أنونيموس» ضد بوتين: تجرع رشفة من دوائك المر

مصادر – بيان

بينما تحارب القوات الأوكرانية الغزو العسكري الروسي، يعمل قراصنة من جميع أنحاء العالم علي تعطيل البنية التحتية الرقمية لروسيا.

وأعلنت مجموعات الهاكرز Anonymous و Cyber ​​Partisans مسؤوليتها عن الهجمات الإلكترونية على البنوك الروسية، والإذاعة الحكومية أر تى (RT)، وشبكة السكك الحديدية البيلاروسية، حسبما ورد، لنقل القوات من روسيا إلى أوكرانيا.

طالع المزيد:

واتهم البيت الأبيض المخابرات العسكرية الروسية بأنها وراء الهجمات الإلكترونية على أوكرانيا

يأتى هذا فى الوقت الذى ماتزال فيه محادثات السلام بين البلدين جارية، لكن ما زال من غير الواضح إلى متى ستستمر إراقة الدماء.
وصرحت مجموعات الهاكرز الإلكترونية بأنها تقف إلى جانب أوكرانيا ضد المجموعات النظيرة القوية التى تمتلكها روسيا، وهو ما أدى إلى حدوث اضطراب لوقف الهجمات التي تشنها الدولة الروسية ضد أوكرانيا والغرب.

وقالت مجموعة منشقة ألمانية “أنونيموس” في إحدى المدونات: “لن يؤدي DDoS وحده إلى إسقاط نظام ما” ، لكن “بوتين”، الذي يستخدم فرق قراصنة وجيوش متصيدون ضد الديمقراطيات الغربية، يتجرع الآن رشفة من دوائه المر”.

وأضافت المجموعة أن القصد مما تفعله هو “إبقاء جهاز تكنولوجيا المعلومات الروسي مشغولاً وتزويد قوات بوتين المخترقة بعمل دفاعي حتى لا يتمكنوا من فعل أي شيء في أوكرانيا أو الغرب”.
وأكدت المجموعة أن “الحصول على المعلومات يعد أيضًا أمرا مهما، ولا يرى كثيرون ما يفعله النشطاء حاليًا “.

زر الذهاب إلى الأعلى