عاتبته على فقد عمله فقتل نفسه

شاب ينتحر لعدم قدرته الإنفاق على زوجته

كب: إسلام فليفل

اجتمعت البطالة والغلاء لتنهى حياة شاب في مقتبل العمر من أبناء محافظة “البحيرة”، الحادثة أصبحت حديث الصباح والمساء في قريته، البعض يرى أنه ارتكب إثمّا عظيمًا بانتحاره، والبعض الآخر يشفق عليه بسبب ما عانى منه من عدم قدرته على الإنفاق على زوجته، وهو الأمر الذى أحدث الكثير من الخلافات بينهما خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا.. ننشر اعترافات المتهم بقتل زوجته خنقًا في مدينة السلام

اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مأمور مركز أبو المطامير يفيد ورود بلاغ من “ف.ك”49سنة، موظف، مقيم بقرية العشرة آلاف بوصول نجله “محمود” 31سنة، حاصل على دبلوم، ولا يعمل، جثة هامدة إلى مستشفى أبو المطامير العام، ويشتبه في انتحاره.

تبين للبحث الجنائى أثناء مناظرة الجثة عدم وجود آثار اعتداء على جسده وتخرج من فمه رغاوى بيضاء اللون ووجود حبل بجوار الجثة ومادة سائلة يشتبه في كونها مادة سامة ما يرجح عملية الانتحار.

تم نقل الجثة إلى مستشفى أبو المطامير العام والتى استدعت طبيب الصحة الذى فحص الجثة وتبين أن سبب الوفاة، الانتحار بعد تناول مادة سامة ومحاولة شنق نفسه.

والد المنتحر قال، “ابنى تزوج منذ فترة ويعيش حالة نفسية سيئة بعد أن فقد عمله في الوقت الذى ازدادت متطلبات المعيشة ومنزله وزوجته وانابه شعور بالعجز أنه لا يستطيع الإنفاق على أسرته وأنه وقعت منذ فترة مشاجرة بينه وبين زوجته بسبب الأزمة المالية التى يمر بها ما ترتب عليه وجود خلاف بينهما، حاولت الأسرة التدخل لحله ونصح زوجته، بعدم تأنيب زوجها إلا أنها استمرت في تأنيبه حتى انتحر.

ولم يتهم الأب أحدًا بالتسبب في موت نجله، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5589لسنة 2022إدارى مركز شرطة أبو المطامير، وأمرت النيابة بندب الطب الشرعى لتشريح الجثة وكلف إدارة البحث الجنائى بسرعة التحريات عن ظروف وملابسات الواقعة والتحفظ على المادة السائلة التى عثر عليها بجوار الجثة.

لمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى