تسريب صور خاصة لماكرون وهو فى غرفة الحرب.. الحكاية ؟!

بيان – مصادر

تسريب صور خاصة للرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون من مكتبه الرئاسى وكأنه تحول إلى غرفة حرب، على غرار تلك الصور التى يظهر فيها الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي.
والحكاية أن وسائل الإعلام، تريد أن تظهر الهموم التى يحملها ماكرون على أثر الحرب الروسية على أوكرانيا، فطيرت خبرا مفاده أن المصورة الخاصة لقصر الإليزيه سوازيج دي لا مويسونيير، ألتقطت صوراً للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ظهر الأخير فيها عدم حليق الذقن، ويرتدي سروالاً من الجينز وقميصاً أسود به غطاء خاص بوحدة المظليين الفرنسسين.

طالع المزيد:

وأفادت الأخبار أن هذه الصور تم التقاطها أثناء متابعته الجهود الدبلوماسية للحرب الروسية على أوكرانيا من داخل قصر الأليزيه (مقر الحكم) يوم الأحد الماضى.

ظهر أيضا ماكرون فى الصور، وهو يضع ملفات تحت ذراعه ،وملفات أخرى على مكتبه بالقصر الرئاسي.
ويشير شعار “سي بي إيه 10” الموضوع على غطاء الرأس إلى الزي الخاص بوحدة مظلات فرنسية خاصة يتم الاستعانة بها في عمليات الكوماندوز والاستطلاع الخاص.

واقترنت الأخبار بقرة تشير إلى أن الرئيس الفرنسي بحث – فى ذات اليوم – هاتفيا مع العديد من الزعماء، من بينهم الرئيسين الأمريكي جو بايدن والأوكراني فولوديمير زيلينسكي، تطورات الحرب الروسية على أوكرانيا.
أما المغردون ورواد السوشيال ميديا فقد كان لهم رأى أخر على هذا المشهد، ومنهم الصحفية Annika H Rothstein التى نشرت تدوينة على صفحتها الرسمية وقالت فيها:
“لا يمكنني التغلب على حقيقة أن ماكرون قام بوضوح بتصوير غرفة حرب على غرار زيلينسكي بدون حرب”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى