جنازات القادة والجنود الأوكرانيين.. وحزن الأمهات والرفاق| صور مؤثرة

وكالات – بيان

10 صور لضحايا وجنازات، ومراسم دفن بعض الجنود الأوكرانيينن تناولتها وكالات الأنباء العالمية، فى إطار تغطيتها للحرب الدائرة الآن، بين روسيا وأوكرانيا.

الصور تأتى فى إطار عمل “الميديا الغربية” عالى الاحتراف، للتأثير على الرأى العام العالمى، والتأثير على الجانب الروسى فى الصراع.

1-أولينا ، والدة الجندى دنيس سنهور ، 25 عامًا، المجند فى من حرس الحدود ، والذى قُتل في قصف روسي على بلدة أوفروش الشمالية، تنعي ابنها خلال جنازته في مقبرة ليتشاكيف، في لفيف، أوكرانيا، 21 اليوم 21 مارس 2022.


2- جندي يحمل الصليب وهو يقف أمام نعش دينيس سنهور


3- جندي يحمل صورة دنيس سنهور، خلال مراسم التأبين في كنيسة القديسين بيتر وبول جاريسون ، في لفيف، أوكرانيا

4- الاثنين 21 مارس 2022
جنود يحملون نعش رفيقهم دنيس سنهور، بينما يسير والديه خلفهما ، بعد مراسم جنازته خارج كنيسة القديسين بيتر وبول جاريسون ، في لفيف ، أوكرانيا ، 21 مارس 2022.

5- الخميس 17 مارس 2022 .. أفراد من الجيش الأوكراني يحملون العلم الأوكراني وصورة الرائد إيفان سكريبنيك ، الذي توفي نتيجة هجوم صاروخي روسي على القاعدة العسكرية الأوكرانية في يافوريف ، خلال جنازته ، في أعقاب الغزو الروسي لأوكرانيا ، في مقبرة ليتشاكيف ، في لفيف ، أوكرانيا.

7- رد فعل والدة الرائد إيفان سكريبنيك خلال جنازته في مقبرة ليتشاكيف.

8- الثلاثاء 15 مارس 2022
امرأة تتفاعل بعد مقتل أربعة جنود أوكرانيين سقطوا ، أوليج فاششيشين ، وكيريلو فيشيفاني ، وروستيسلاف رومانشوك وسيرهي ميلنيك، وقد لاقوا حتفهم في هجوم صاروخي على قاعدة عسكرية في يافوريف، والصورة أثناء مراسم تأبين وجنازة في لفيف، أوكرانيا، مارس 15،

9- الجنود والأقارب والأصدقاء ينعون وفاة أربعة جنود أوكرانيين سقطوا

10- شخص يقف بجانب تابوت مع جثة عضو القوات المسلحة الأوكرانية فاليري ، الذي قُتل خلال الغزو الروسي لأوكرانيا ، خلال مراسم جنازة في كييف ، أوكرانيا ، 8 مارس.

 

زر الذهاب إلى الأعلى