المعارك والدبلوماسية والاقتصاد واللاجئين.. أحدث أخبار الحرب الروسية الأوكرانية

وكالات

قصفت القوات الروسية مدينة تشيرنيهيف المحاصرة في شمال أوكرانيا بعد يوم من تعهدها بتقليص العمليات هناك.

ورفضت كييف وحلفاؤها الغربيون الانسحاب بالقرب من العاصمة ووصفوه بأنه حيلة لإعادة تجميع صفوف الغزاة الذين تكبدوا خسائر فادحة.

طالع المزيد:

وقال رئيس بلدية تشيرنيهيف في شمال أوكرانيا، فلاديسلاف أستروشينكو، إن القصف الروسي اشتد خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث حوصر أكثر من 100 ألف شخص في المدينة مع ما يكفي من الطعام والإمدادات الطبية لتستمر حوالي أسبوع.

وأكد أوليكسي أريستوفيتش، مستشار الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، إن روسيا تنقل بعض القوات من شمال أوكرانيا إلى الشرق، حيث تحاول تطويق القوة الأوكرانية الرئيسية هناك.

وأضاف أن بعض الروس سيبقون بالقرب من كييف لصد القوات الأوكرانية.

وقال حاكم دونيتسك الإقليمي إن القوات الروسية تقصف تقريبا جميع المدن على طول خط المواجهة الذي يفصل الأراضي التي تسيطر عليها الحكومة الأوكرانية عن المناطق التي يسيطر عليها الانفصاليون المدعومون من روسيا في منطقة دونيتسك الشرقية.

وقالت المخابرات العسكرية البريطانية إن الوحدات الروسية التي تكبدت خسائر فادحة اضطرت إلى العودة إلى بيلاروسيا وروسيا لإعادة التنظيم وإعادة الإمداد.

الدبلوماسية

وعلى صعيد الجهود الدبلوماسية، المتعلقة بالصراع، أعلنت بريطانيا أنها ستتبنى وجهة نظر متشككة للغاية تجاه روسيا وتعهدها بتقليص العمليات العسكرية حول كييف، حيث قال نائب رئيس الوزراء دومينيك راب إن لندن ستحكم على موسكو من خلال أفعالها وليس الأقوال.

وقالت وزارة الخارجية الروسية إن وزيري خارجية روسيا والصين المجتمعين في الصين، أدانوا ما اعتبروه عقوبات غربية غير قانونية وذات نتائج عكسية فرضت على موسكو.

اقتصاد

وفى الشأن الاقتصادى، قال الكرملين، اليوم الربعاء، إن المطالبة بدفع الروبل مقابل صادرات النفط والحبوب والأسمدة والفحم والمعادن والسلع الرئيسية الأخرى بالإضافة إلى الغاز الطبيعي فكرة جيدة وينبغي العمل عليها.

وأطلقت ألمانيا خطة طارئة لإدارة إمدادات الغاز في أكبر اقتصاد في أوروبا ، وهي خطوة غير مسبوقة قد تشهد زيادة حصص الحكومة في حالة انقطاع أو توقف إمدادات الغاز من روسيا.

اللاجئون

وعن اللاجئين، قالت مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين إن عدد الأوكرانيين الفارين إلى الخارج بلغ الآن 4،019،287.

وأخيرا قال الرئيس الوكرانى زيلينسكي: “الأوكرانيون ليسوا ساذجين”. “لقد تعلم الأوكرانيون بالفعل خلال 34 يومًا من الغزو، وخلال السنوات الثماني الماضية من الحرب في دونباس، أن الشيء الوحيد الذي يمكنهم الوثوق به هو النتائج الملموسة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.