ليفربول يتصدر «البريمييرليج» بهدفين فى واتفورد.. شاهد لمسات صلاح وملخص المباراة

كتب: أحمد محمد

تصدر فريق ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي (مؤقتا) بعد فوزه اليوم السبت على واتفورد بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي، بعد نهاية فترة التوقف الدولي للمنتخبات بسبب التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

طالع المزيد:

شارك محمد صلاح، في المباراة التى اقيمت على ملعب آنفيلد، ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه، لكن يورجن كلوب المدير الفنى فريق ليفربول الإنجليزي، استبدله فى الدقيقة 69 من المباراة بالسنغالي ساديو ماني، واللاعبان خاضا المباراة وهما صائمين في أول أيام شهر رمضان المبارك.

ولم يسجل صلاح في المباراة الأهداف أمام واتفورد اليوم، ولم يقدم ليفربول الأداء الجيد الذى ينتظره منه جمهوره اليوم مقارنة بمبارياته السابقة، لكنه حقق المطلوب وخرج بـ3 نقاط غالية،

حافظ صلاح الذى شارك فى أول مباراة لفريقه ليفربول بعد مباراتي مصر والسنغال على صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ديوجو جوتا الهدف الأول لليفربول الأول فى الدقيقة 22 من ضربة رأسية، إثر كرة عرضية رائعة من جو جوميز، الناحية اليمنى قطع عليها جوتا قبل حارس واتفورد وأحرزها المرمى الخالى بتسديدة قوية.

وأضاف فابينيو الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 88 من ركلة جزاء، إثر سقوط جوتا في منطقة الجزاء.

ورفع ليفربول رصيده بهذا الانتصار المهم إلى 72 نقطة في المركز الأول مؤقتًا، في انتظار نهاية باقي مباريات الجولة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ليفربول بنقطتين عن منافسه مانشستر سيتي، الذي تراجع إلى المركز الثاني، ويمكن أن يستعيد مانشستر القمة إذا فاز اليوم على بيرنلي في المباراة التي ستقام بينهما اليوم.

وبقى فريق واتفورد في المركز الـ18 بجدول “البرمييرليج” برصيد 22 نقطة .

شاهد ملخص المباراة ولمسات صلاح:

زر الذهاب إلى الأعلى