السعادة تكسو وجه محمد صلاح في تدريبات ليفربول

كتب – محمد علي

ظهر النجم المصري محمد صلاح، المحترف لدى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم فى تدريبات الريدز استعدادًا لمواجهة مانشستر سيتى، المقرر لها الخامسة والنصف مساء الأحد المقبل، على ملعب “الاتحاد”، فى قمة مباريات الجولة رقم 32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالى.

اقرأ أيضا.. ‏عمرو زكي: بداية احترافي في أوروبا أقوي من محمد صلاح

ظهر صلاح في الصورة التي عرضها حساب ليفربول على تويتر من التدريبات استعداد لمباراة مانشستر سيتى، مبتسمًا وفى حالة نفسية وبدنية جيدة.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة المنتظرة بين مانشستر سيتى مع ضيفه ليفربول المقرر لها فى الخامسة والنصف مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب “الاتحاد”، فى قمة مباريات الجولة رقم 32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالى.

وتحمل مباراة الأحد المقبل أهمية خاصة للسيتى والريدز، خاصة فى ظل الصراع القوى بين الفريقين، على التتويج بلقب الدورى الإنجليزى خلال الموسم الحالى.

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 73 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف برصيد 72 نقطة قبل مواجهة المرتقبة بين الفريقين.

وتستمر المنافسة بين الليفر والسيتي على الصدارة في كل جولة، وبالتأكيد ستكون المباراة التي ستجمع الثنائي معًا مشتعلة للغاية، حيث إنها ستحدد بشكل كبير الأقرب لحصد اللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى