للشركات الناشئة ورواد الأعمال شارك من خلال موقعنا فى مسابقة الـ «هاكاثون» الدولي

كتب: على طه

شاركت اليوم الخميس الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، في فعاليات إطلاق “هاكاثون” دولي للشركات الناشئة، ضمن الاحتفالات بيوم الأمم المتحدة للابتكار والإبداع 2022، والذي يحين موعده يوم 21 أبريل من كل عام.
ويستهدف الـ “هاكاثون” World Innovation Day Hack 2022 تحفيز رواد الاعمال والمبتكرين على استخدام الأفكار البناءة للوصول لحلول تدفع تنفيذ أهداف التنمية المستدامة لاسيما أهداف الصحة الجيدة والرفاه، والنمو الاقتصادي والعمل اللائق، والتعليم الجيد.

طالع المزيد:

شارك في فعاليات الإطلاق الذي تم افتراضيًا، إلى جانب وزيرة التعاون الدولي، تان كيات هو، وزير الدولة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بسنغافورة، وفيكتور دومينيلو، وزير الحكومة الإلكترونية بجمهورية نيو ساوث ويلز، وجابريلا راموس، مساعد المدير العام للعلوم الاجتماعية والإنسانية بمنظمة اليونسكو، وغيرهم من المسئولين رفيعي المستوى من رواد الأعمال وشركات التكنولوجيا الكبرى.
وألقت “المشاط”، خلال فعاليات إطلاق المسابقة، كلمة عبر الفيديو، أكدت فيها على أهمية الحلول المبتكرة والأفكار غير التقليدية في دفع جهود التنمية المستدامة وتذليل التحديات التي تواجه جهود التنمية على مستوى العالم، موضحة أن التفكير خارج الصندوق يكون دائمًا الأكثر تأثيرًا على حياة المواطنين وتوفير الحلول التنموية.
وأوضحت المشاط، في كلمتها، أن مصر دائمًا ما تميزت بالابتكار بداية من حياة قدماء المصريين الذين ظهر ابتكارهم في كافة مناحي الحياة وظهرت جليًا فيما تركوه من إرث حضاري عظيم، ساهم في تطوير حياة البشرية على مدار آلاف السنين، وفي الوقت الحالي تعمل مصر على أن توفير بيئة محفزة لريادة الأعمال والابتكار والإبداع واحتضان الشركات الناشئة.
وأشارت إلى أنه بينما يحتفي العالم باليوم العالمي للابتكار والإبداع، فإنه يواجه تحديات غير مسبوقة ومركبة لتحقيق التنمية، على مستوى الأمن الغذائي والتعليم والمساواة بين الجنسين وقضايا المناخ، وهو ما يؤكد أن التكنولوجيا الحديثة والأفكار الريادية يعول عليها بشكل كبير لتقديم حلول بناءة للمساهمة في التغلب على هذه التحديات وابتكار الحلول التي تدفع تنفيذ أجندة التنمية المستدامة 2030.
وأضافت المشاط أن الحكومات عليها دور كبير لتشجيع الشركات الناشئة ورواد الأعمال للقيام بدورهم في دعم جهود التنمية، لتحفيز النمو الاقتصادي، موضحة أن مصر تعمل على دعم بيئة عمل الشركات الناشئة بما يتماشى مع رؤية 2030 وأهداف التنمية المستدامة وهو ما يظهر في العديد من المؤشرات التي تعكس ارتفاع حجم الاستثمارات في الشركات الناشئة، وتقرير Africa Developer Ecosystem Report 2021 الذي يكشف أن مصر تضم نحو 89 ألف مطور محترف يمثلون 12% من إجمالي المبرمجين في قارة أفريقيا.
ودعت وزيرة التعاون الدولي، الشباب ورواد الأعمال للمشاركة في هذه المسابقة وبذل الجهد لدعم الحلول غير التقليدية لتحقيق التنمية المستدامة، في سبيل العمل على بناء مستقبل أفضل.

للاطلاع على تفاصيل المسابقة.. اضغط: هنا

 

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.