كواليس ما قبل المباراة.. الأهلى فى نصف نهائى أبطال أفريقيا «ومسئولو الأحمر غاضبون»

كتب- محمد محمود

انتهت مباراة الأهلي والرجاء المغربي، التي اقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالتعادل بهدف لكل فريق.

وبهذه النتيجة تأهل إلى دور نصف النهائي بنتيجة المباراتين (3-2)، حيث حقق الأهلي الفوز على الرجاء، في مواجهة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي، على ملعب الأهلي وي السلام، بهدفين لهدف.

اقرأ أيضا..

رأس محمد عبدالمنعم تسجل هدف التعادل للأهلى مع الرجاء قبل انتهاء الشوط الأول

الأهلي والرجاء يتعادلان ١-١ في الشوط الأول.. معركة كروية

سجل لاعب الرجاء فابريس نغوما الهدف الأول للرجاء في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول، وبعدها بدقائق لجأ حكم المباراة إلى تقنية الفار ليحسب ركلة جزاء للأهلي ولكن يضيعها اللاعب على معلول ويهدر فرصة هدف التعادل للأهلي.

وقبل انتهاء الشوط الأولي بدقيقتين أحرز نجم الأهلي محمد عبدالمنعم هدف التعادل للأهلي برأسيه صاروخية.

وبهذه النتيجة استطاع الأهلي التأهل إلى دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطى عقبة الرجاء المغربي، إذ حقق الأهلي التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف أمام الرجاء، ليتأهل إلى دور قبل النهائي بنتيجة المباراتين (3-2).

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الرجاء، في مواجهة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي، على ملعب الأهلي وي السلام، بهدفين لهدف.

وقبل بداية المباراة حدثت اشتباكات بين جمهور الرجاء والأمن المغربي على بوابات الاستاد، فيما نزل بعض الجماهير إلى أرضية الملعب قبل أن تتدخل قوات الأمن المكلفة بتأمين الملعب وتعيدهم إلى أماكنهم، وقام أيضا بعض جماهير الرجاء بإلقاء زجاجات مياه على لاعبى فريق الأهلى فور الوصول الى أرضية ملعب مركب محمد الخامس، ما أثار غضب مسئولي الفريق الأحمر وطالب منظمى اللقاء بإثبات الواقعة.

كما حسم فريق وفاق سطيف تأهله إلى دور قبل النهائي، بالفوز على الترجي التونسي بنتيجة المباراتين بهدف دون رد، ويقابل الأهلى فى دور نصف النهائى للبطولة.

وتتبقى مباراتان لحسم المقعدين الآخرين، حيث يواجه صن داونز نظيره بترو أتليتكو، والوداد المغربي ضد شباب بلوزداد، المقرر إقامتها مساء السبت، وتحدد نتيجتيهما طرفا نصف النهائى الثانى فى البطولة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى