بهدف رائع للبرغوث فى مرمى لانس.. باريس سان جيرمان بطل الدورى الفرنسى| شاهد

كتب: احمد محمد

للمرة العاشرة في تاريخه، حقق الفريق الفرنسى باريس سان جيرمان بطولة دورى فرنسا الممتاز، بعد أن حسم المنافسة على اللقب، وذلك بعد زيادة فارق النقاط عن أقرب منافسيه إلى 16 نقطة.
وأقرب منافسي باريس، هو نادى مارسيليا، وقد خسر المنافسة على اللقب على الرغم من تبقى 5 مباريات على انتهاء الموسم الحالي للبطولة 2021-2022، وإذا فاز بها كلها المنافس، وخسرها كلها باريس سان جيرمان (وهو سيناريو مستحيل التحقق) لن تغير فى نتيجة فوزه بالبطولة.

طالع المزيد:

حقق سان جيرمان هذا اللقب بعد تحقيق التعادل مع فريق لانس بنتيجة 1-1 في المباراة التي استضافه فيها وانتهت قبل قليل من مساء أمس السبت على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين فى بطولة الدوري الفرنسي
بالتعادل مع لانس، وصل باريس سان جيرمان الى النقطة 78 متصدرا ترتيب جدول الدوري الفرنسي.
وجمع نادى العاصمة الفرنسية نقاطه من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 4 مواجهات مسجلا 76 هدفا وتلقت شباكه 31.
وفى مباراة السبت أمام لانس سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 68 من عمر المباراة هدف باريس الوحيد بتسديدة صاروخية من منتصف الملعب في واحدة من أجمل الأهداف التي شهدتها المسابقة خلال الموسم الحالي، فيما أحرز كورينتين جيان هدف لانس في الدقيقة 88.
وبعد هذه النتيجة بقى فريق لانس في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 9 وخسارة 10 لقاء وتسجيل 53 هدفا وتلقي مرماه 42 هدفا.

شاهد الفيديو:

زر الذهاب إلى الأعلى