شريف عبدالقادر محمد يكتب: أثرياء الغفلة طرح النهر

أوائل تسعينيات القرن الماضى كنت فى زياره لمدينة ميلانو بإيطاليا لأيام وأثناء سيرى برفقة صديق لى يدعى كرم (رحمه الله واسكنه فسيح جناته) حيث كان مقيم هناك تقابلنا مع صديق له إيطالى يدعى فرانكو، وراحا هو وكرم يتحدثان سويٱ، ولاحظت على وجه فرانكو تعبيرات غريبة.
.. وبعد مغادرة فرانكو أخبرنى صديقى كرم أنه سأله صديقه الإيطالى عن أخبار أبن خالته مارك، فحكى له أنه أصبح مليونيرا لأن صينى يعيش فى إيطاليا كان يقود سيارته وهو سكران وصعد للرصيف، وصدم ماركو الذى أصيب أصابة بالغه استدعت تسفيره إلى أمريكا للعلاج وأنه حصل على تعويضا مقدارها اا مليار ليرة (قبل اليورو) والمبلغ يعادل – وقتها – خمسة ملايين جنيه مصرى.
إلى جانب التعويض المادى تم الحكم بسجن الصينى قائد السيارة.

ورحت أتعجب من حسد فرانكو على ابن خالته ماركو بسبب التعويض الذى صرف له ولم يتأثر على ما أصابه.

وبعد سنوات قليله وقعت فى القاهرة حادثة شنيعة ارتكبها ابن أحد أثرياء الغفلة الذى كان عضوا بمجلس الشعب وأمينا للحزب الوطنى أو قل الحزب الوثنى بإحدى المحافظات.
وكان الابن مخمورا ومعه أصدقاء ويقود سيارته الجيب بسرعة جنونية، واختلت فى يده عجلة القيادة فقفزت السياره للاتجاه المعاكس لتستقر فوق سياره فيات ١٢٨ ويتوفى على الفور قائدها الذى كان مهندساً وزوجته وطفلته.
وفى بداية إتخاذ الإجراءات القانونيه مع الجانى سارع رمزا الفساد المقربين جدآ من النظام بمقابلة والد المهندس وعرضا عليه مليون جنيه يقيم بها صدقة جارية للضحايا مع الإيضاح بأن القانون فى مصر لن يحكم بربع هذا المبلغ، ولو حٌكم عليه بالسجن سيسجن على الورق، فقبل الرجل المنكوب فى ابنه وزوجته وحفيدته العرض وسلم أمره لله.
وبعدها كان طفل ابن أحد أثرياء الغفلة وعضو بمجلس الشعب يقود لنش فى أحد المصايف فصدم مهندس ومات فى الحال وراح رمزا الفساد وقابلا والد الضحية وعرض عليه مليون جنيه لإقامة صدقه جارية له مع التنويه أن الطفل لن يحاكم مع التلميح بالاهتمام به واشقائه وظيفياً حيث كانوا بوظائف لها مكانتها، وقبل الأب التنازل.

ومثل هذه الحوادث تكررت من أبناء أثرياء الغفلة وتكرر معها التعويض مقابل التنازل.
وهو أسلوب منفر ولا أعرف لماذا لا يشرّع قانون بتعويض ضخم يسبب حسد مثل حسد فرانكو لأهل المتوفى وأيضاً فى حالة الإصابة مع علاج المصاب بالداخل أو الخارج وسجن مشدد للجانى.
وإذا كان مرتكب الحادث طفلا يسجن والده أو والدته إذا كان فى حضانتها.

إن أثرياء الغفلة طرح النهر الذين ظهروا شيطانيا إبان حقبة الحزن الوطنى الديموقراطى، أغلبهم منحرفين بجدارة وبمؤازرة منهم.

ليت المحكمه الدستوريه العليا تشرع قانون رادع لأثرياء الغفلة وابناءهم.

اقرأ أيضا للكاتب:

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.