تأجيل الدوري الإماراتي 3 أيام حدادًا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد

كتب – علي زكي

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، تأجيل مسابقتي دوري للمحترفين ودوري تحت 21 عاما لمدة 3 أيام حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الراحل.

اقرأ أيضا.. أمين اتحاد الجامعات العربية يعزي الإمارات في وفاة الشيخ خليفة بن زايد 

وأوضحت رابطة المحترفين الإماراتية في بيان رسمي أنه “بالتنسيق مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، تقرر تأجيل مسابقتي دوري أدنوك للمحترفين ودوري تحت 21 عاما لمدة 3 أيام”.

وأضاف “بناء على ذلك، ستقام مباريات الجولة 24 من دوري أدنوك للمحترفين يوم 17 مايو، تليها الجولة 25 يومي 21 و22 من الشهر نفسه، ثم الجولة 26 والأخيرة في 28 و29 مايو”.

كما قرر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تعديل موعد مباراة نهائي كأس رئيس الدولة بين الوحدة والشارقة لتقام في 25 مايو بدلا من 27 من نفس الشهر.

في سياق متصل، قررت رابطة الدوري السعودي لكرة القدم، تأجيل مواجهات الجولة رقم 27 من المسابقة، بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعلنت الرئاسة الإماراتية صباح اليوم الجمعة وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات، ونعت الرئاسة الإماراتية إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة 13 مايو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: