صور| مراسم تشييع جثمان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

وكالات

كشف موقع “رؤية الإمارات” عن أول صور لمراسم تشييع جثمان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حيث شيعت دولة الإمارات، اليوم الجمعة، جنازة الرئيس الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حيث دُفن جثمانه فى مقبرة البطين فى العاصمة أبوظبى.

اقرأ أيضا.. تأجيل الدوري الإماراتي 3 أيام حدادًا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد

وأدى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حاكم أبوظبى اليوم صلاة الجنازة على جثمان فقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان فى مسجد الشيخ سلطان بن زايد الأول فى أبوظبي، حسب وكالة أنباء “الإمارات” “وام”.

تشييع جثمان الشيخ خليفة بن زايد
تشييع جثمان الشيخ خليفة بن زايد

كما أدى الصلاة شيوخ عائلة آل نهيان الكرام صلاة الجنازة، وتوجه الجميع بالدعاء إلى المولى عز وجل أن يتغمد فقيد الوطن والأمتين العربية والإسلامية بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جنانه ويكرم نزله جزاء ما قدم خلال حياة زاخرة بالعطاء والعمل كرسها بإخلاص لخدمة شعبه ووطنه وأمته والعمل الإنسانى فى أنحاء العالم، سائلين المولى تعالى أن يلهم الجميع جميل الصبر والسلوان فى هذا المصاب الجلل.

تشييع جثمان الشيخ خليفة بن زايد
تشييع جثمان الشيخ خليفة بن زايد

بقلوب يعتصرها الألم ودع العالم، الشيخ خليفة بن زايد الذى ورى جثمانه الثرى بمقبرة البطين في أبوظبي، وأعلنت الرئاسة الإماراتية الحداد الرسمي 40 يوما وتنكيس الأعلام لوفاة الشيخ خليفة بن زايد وتعطيل العمل فى الوزارات، والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من اليوم.

تشييع جثمان الشيخ خليفة بن زايد
تشييع جثمان الشيخ خليفة بن زايد

وكانت مصر في مقدمة الدول التي عبرت عن حزنها لفقدان الشيخ خليفة، وقالت رئاسة الجمهورية في بيانها: «فقدت الأمة العربية اليوم أحد رموزها المخلصين، المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، زعيماً حكيماً وهب حياته لبلاده ومد أيادي الإمارات البيضاء بالبناء والدعم والتعاون لسائر دول الأمتين العربية والإسلامية، امتداداً لتاريخ طويل من العطاء لدولة الإمارات أرساه والده المغفور له الشيخ زايد آل نهيان، حكيم العرب، وليسطر صفحات جديدة من الخير والنماء، ولتحقق الإمارات في عهده نهضة وحداثة يشهد لها العالم”.

تشييع جثمان الشيخ خليفة بن زايد
تشييع جثمان الشيخ خليفة بن زايد

ويعد الشيخ خليفة قائد مسيرة التمكين في دولة الإمارات و أمضى 18سنة في حكم دولة الإمارات صانعا خلالها العنوان العريض للدولة وهو “العطاء وبناء الإنسان في كافة المجالات”.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.