ادخل وسجل رقم تليفونك لبطاقة التموين من موقعنا

كتب: على طه

أتاح اليوم الثلاثاء 17 مايو الجارى موقع دعم مصر، إضافة رقم تليفون المحمول على بطاقات التموين للمستفيدين، وذلك من خلال أيقونة خاصة بهذا الشأن على الموقع.
وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد طلبت من أصحاب بطاقة التموين ممن ظهرت له على بون صرف الخبز أو السلع المدعمة رسالة تفيد بضرورة تسجيل رقم المحمول بالدخول على الموقع لتسجيل رقم الهاتف إلكترونيا دون الحاجة للذهاب إلى مكاتب التموين.

ادخل من هنــــا وسجل رقم تليفونك

كما قررت الوزارة مد فترة تسجيل أرقام التليفونات لمن أرسلت لهم رسالة على بون الصرف حتى 30-6-2022، وذلك للتسهيل على المواطنين فى تقديم أرقام التليفونات إلى مكاتب التموين ومنع التكدس أمام مكاتب المواطنين.
وجدير بالذكر أن قرار تسجيل أرقام التليفونات على بطاقة الدعم، يأتى لتسهيل التعامل مع المواطن فى الدعم المقدم له، إضافة إلى تحديث قواعد بيانات مستفيدى الدعم الذين يصل عددهم للخبز فقط إلى 72 مليون مواطن.
وفى ذات السياق طالب د. عمرو مدكور مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، فى تصريحات صحفية ضرورة تسجيل أصحاب البطاقات التموينية ممن يتلقون رسائل على بون صرف الخبز أو بون صرف السلع التموينية، تسجيل رقم المحمول بأرقام صحيحة، وأن يكون الرقم باسم صاحب البطاقة “رب الاسرة “.

طالع المزيد:

زر الذهاب إلى الأعلى