وكالات إنسانية تطالب بفتح تحقيقات فى الانتهاكات المرتكبة ضد المهاجرين غير الشرعيين

مصادر – بيان

دعا بيان صادر عن عدد من الوكالات الأممية الدول إلى فتح تحقيقات فعالة في الانتهاكات المرتكبة ضد المهاجرين غير الشرعيين، على أن يقوم بذلك أيضا بلدان العبور والمقصد، ومقاضاة مرتكبيها.
جاء ما سبق في البيان الصادر عن فريق ممثل للوكالات المعنية بحماية اللاجئين والمهاجرين الذين يتنقلون عن طريق البحر.

طالع المزيد:

وقالت الأمم المتحدة فى تصريحات لها إن الفريق المشترك للوكالات الأممية تكون من مفوضية شؤون اللاجئين والمنظمة الدولية للهجرة ومفوضية حقوق الإنسان ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة واليونيسف والمقرر الخاص للأمم المتحدة المعني بحقوق المهاجرين.
ودعا الفريق جميع الدول، بما في ذلك جميع الدول الساحلية، إلى تهيئة الظروف الملائمة لاحترام حقوق الإنسان للأشخاص الذين يتم إنقاذهم في البحر وإنزالهم على أراضيها.
وأشار الفريق المشترك إلى أن المهاجرين واللاجئين يسلكون الطرق البحرية بحثا عن الكرامة والأمان أو اللجوء أو غير ذلك عبر جميع المناطق في جميع أنحاء العالم.
“إن الدوافع وراء هذا التنقل معقدة وبدون بدائل آمنة وقانونية يضطر الناس بشكل متزايد إلى اللجوء إلى المهربين والمتاجرين بالبشر الذين يسهلون هذه الهجرة غير النظامية عبر البحار دون أي اعتبار للحياة البشرية”.
وأضاف أن كثيرا ما يتعرض المهاجرون واللاجئون للاستغلال أو الإساءة أو الضرب من قبل المتجرين والمهربين، وقد لقي الآلاف حتفهم، أو اختفوا في البحر دون معرفة مصيرهم. تثير هذه الظاهرة قضايا إنسانية وسياسية خطيرة تتعلق بحماية المهاجرين اللاجئين وأسرهم والمسؤوليات الواقعة على عاتق أصحاب المصلحة المعنيين.
وأشارت المنظمات الأممية سالفة الذكر إلى أن التزام الدول بحماية الأشخاص في البحر يستمر حتى بعد إنقاذهم، حيث يواجه هؤلاء المهاجرون مخاطر الإنزال في أماكن لا تتوفر فيها ضمانات لحماية حياتهم وسلامتهم وحقوق الإنسان الأخرى – مثل الحصول على اللجوء وحظر المعاملة القاسية، أو اللاإنسانية، أو المهينة، أو الاحتجاز التعسفي – وحيث لا يمكن تلبية احتياجاتهم.
أكد – أيضا – الفريق الأممي المشترك على ضرورة أن يظل إنقاذ الأرواح ومنع الوفيات والإصابات من أولويات الدول الجماعية، حيث يشترط قانون البحار إنقاذ ومساعدة الأشخاص المعرضين للخطر في البحر.
وأكد بيان الفريق الأممي المشترك على الآتي:
تشجيع الدول على النظر في الحاجة إلى مزيد من التطوير، بما يتماشى مع القانون الدولي، لتسليم الأشخاص الذين يتم انتشالهم من البحر إلى مكان.
تشجيع الدول على تعزيز الجهود المبذولة لتعزيز التعاون الدولي ومتعدد الأطراف لتفكيك شبكات الجريمة المنظمة التي تسهل الهجرة غير النظامية.
دعوة الدول- التي أنشأت منطقة البحث والإنقاذ بموجب اتفاقية البحث والإنقاذ- إلى ضمان احترام قانون البحار وقانون اللاجئين الدولي وقانون حقوق الإنسان وقواعد القانون الجنائي عبر الوطنية في تحديد مكان آمن لإنزال الأشخاص الذين يتم إنقاذهم في البحر؛
تشجيع الدول على إيلاء اهتمام خاص لاستعادة الجثث وكذلك الجهود الموجهة لتحديد هويتهم، وتزويد أسرهم بالإجابات عن مصيرهم وأماكن وجودهم، ومنعهم من أن يصبحوا في عداد المفقودين؛
تشجيع الدول على اتخاذ تدابير لمنع تفكك الأسرة أثناء عمليات الإنقاذ في البحر وإجراءات الإنزال، بما يتماشى مع القانون الدولي لحقوق الإنسان؛
تشجيع الدول على ضمان التحديد السريع لجميع الأشخاص الذين هم في وضع ضعيف، ولا سيما الأطفال، واعتماد إجراءات إنزال تراعي حاجات الطفل؛
دعوة الدول إلى العمل معا، مسترشدة بروح تقاسم المسؤولية والتضامن، لضمان إيجاد حلول طويلة الأجل- تتفق مع القانون الدولي- للاجئين والمهاجرين الذين تم إنقاذهم بعد إنزالهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.