ميرفت قاسم تكتب «بالعربى الكسيح»: أوشاعات اصح فتح عينيك

يعني بقالك ٧٠٠٠ سنة مفنجل ومفتح عينك.. وجاي ع الكام سنة اللي هيعيشهم قرمط تنام وتشخر !!
لا ويقولك اللعنة تقترب خذوا حذركم !
أبو الهول من مكانه دور المصلحة وجاب زباين.. أيوة كده يا كبير خلي السياحة تنتعش كله جاي يشوف ابو الهول وهو نايم ننه وربنا اللي طلع الاوشاعات دى عبقرينو نشكركم على حسن تعاونكم اللي ولله الحمد صب فى مصلحتنا رغم أنفكم خدوا بقا شوية الأفكار دى خلي الدنيا تروق وتحلي والسياحة والحجوزات تزيد:
#عاجل
تمثال علي مشرفه أزح من مكانه، وراح يشيش ع قهوة الفيشاوى
وتمثال سعد زغلول قلع الطربوش ولبسه تاني ..
طب والنعمة ببقى قاعدة فى حالي زي الراجل الكبارة ده عمك أبو الهول، وأسمع برضه عن نفسي حوارات أول مرة اسمعها
أبوالهول طلع صاحى أهوه وواخد باله من شغله غفوة ابو الهول انعشت السياحة
The great Sphinx of Giza, always amazing
على الرغم من كون الموضوع إشاعة لأن زمن المعجزات انتهي إلا أنها حققت وبدون قصد فائدة مادية ورواج سياحي لمنطقة الاهرامات لم يسبق له مثيل.

تهافت السياح لرؤيه ابوالهول وهو ضارب البيجاما الحرير وماسك موبيله وجنبه مج النسكافيه وقاعد يضحك علينا واحنا بنطلع عليه أوشاعات يا ترى مين أول واحد خرج من عنده الكلام دا ؟!.. وكان ايه الغرض من الإشاعة، هل هى نوع من إثارة الفتن لعمل فوضى.. ولا لجذب السياح لرؤيه معجزات الفراعنة ولعنة الفراعنة؟!.

عموما مهما كان الغرض الحمد لله أنه اتحول لمصلحة بلدنا وانعش السياحة ولو بنسبة بسيطة.

إحداث فوضى بإشاعة أن اأو الهول يغمض عينيه، وأن هذا الحدث وجد فى بردية معناها حدوث كارثة، وتم تكذيب الخبر من جهات مسؤولة ومختصة بشؤون السياحة والآثار ولله الحمد.

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

اقرأ أيضا للكاتبة:

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.