محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على وولفرهامبتون في ليلة وداع الدوري الإنجليزي

كتب – حازم منصور

قاد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، فريقه للفوز على نظيره وولفرهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يزين التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي لموسم 2021/2022

أحرز بيدرو نيتو الهدف الأول لفريق وولفرهامبتون في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، ونجح النجم السنغالى ساديو مانى في تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 24 من زمن المباراة، وسجل النجم المصرى محمد صلاح الهدف الثانى لصالح ليفربول في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

وشارك النجم المصرى محمد صلاح، مع الريدز فى مواجهة نظيره وولفرهامبتون، بالدقيقة 58 من زمن المواجهة كبديل للمهاجم البرتغالى ديوجو جوتا.

وكان النجم المصري محمد صلاح بدأ مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون على مقاعد البدلاء بعد تعافيه من الإصابة، لكن فضل الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز الإبقاء عليه احتياطيًا في بداية اللقاء خوفًا من انتكاسة جديدة.

وأحرز روبرتسون الهدف الثالث في شباك نظيره وولفرهامبتون، بالدقيقة 89 من زمن المباراة، كما ألغى حكم المباراة هدفا لصالح ليفربول سجله ساديو مانى في الدقيقة 50 من زمن المباراة بداعى التسلل.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي..
حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: أرنولد – ماتيب – كوناتي – روبيرتسون

خط الوسط: هندرسون – كيتا – تياجو

خط الهجوم: دياز – ماني – جوتا

بهذه النتيجة، يحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، خلفًا لفريق مانشستر سيتي الذى توج باللقب برصيد 93 نقطة عقب فوزه على أستون فيلا.

وكان ليفربول يحتاج للفوز على وولفرهامبتون وخسارة أو تعادل السيتي أمام الفيلانز من أجل خطف لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو السيناريو الوحيد أمام الريدز للحصول على البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: