صور| رئيس الوزراء يتفقد محطات شحن أتوبيسات الكهرباء بشرم الشيخ

- محطة تتسع لشحن عدد 140 أتوبيسا تعمل بالكهرباء..وأخرى تتسع لشحن 120 أتوبيس غاز

كتب: على طه

توجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه عدد من الوزراء والمسئولين لتفقد أعمال تنفيذ محطات شحن الأتوبيسات بالكهرباء بشرم الشيخ، وذلك خلال جولته الحالية بالمدينة لتفقد عدد من مشروعات التطوير بها.

طالع المزيد:

وشرح الفريق كامل الوزير، وزير النقل، خلال الجولة، أعمال تنفيذ محطة شحن أتوبيسات الكهرباء بالمدينة الجاري إنشاؤها ضمن خطة الحكومة، مؤكدا أنها تأتي في إطار إنشاء عدد من محطات الشحن الكهربائية لخدمة أعمال الشحن الخاصة بشبكة الأتوبيسات الكهربائية التي سيتم تيسيرها أثناء وبعد الدورة الـ 27 لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ (COP 27) المقرر انعقادها بمدينة شرم الشيخ في نوفمبر المقبل.


واستمع رئيس الوزراء إلى شرح عن إمكانيات المحطة المقامة على مساحة 100 ألف متر مربع والتي تتسع لشحن عدد 140 أتوبيسا تعمل بالكهرباء بالإضافة إلى تقديم الخدمات المكملة مثل أعمال الصيانة والغسيل وغيرها.
كما استمع مدبولى إلى شرح عن محطة شحن أتوبيسات الغاز المقامة بمنطقة نبق والمقامة على مساحة 3000 متر مربع ، والمخصصة لشحن أتوبيسات الغاز المستخدمة في “مؤتمر المناخ”، التي تتسع لشحن 120 أتوبيس غاز، بالإضافة إلى الخدمات المكملة.
وعقب ذلك، تم استعراض الخطة الجاري تنفيذها لإنشاء 50 نقطة بعدة أماكن مختلفة لشحن السيارات الملاكي التي تعمل بالكهرباء، حيث تم بالفعل تركيب 10 شواحن وجار تركيب الباقي بالتعاون مع إحدى شركات القطاع الخاص المتخصصة، وذلك لخدمة السيارات التي سيتم تيسيرها في مدينة شرم الشيخ أثناء وبعد المؤتمر، وذلك تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بأن يكون مؤتمر المناخ بداية إعلان مدينة شرم الشيخ مدينة خضراء تتمتع بوسائل النقل الأخضر المستدام صديقة البيئة.
وأكد وزير النقل، خلال الجولة، أن العمل يجري على مدار الساعة للاستعداد الأمثل لمؤتمر المناخ، مستعرضاً آخر المستجدات الخاصة بأسطول الأتوبيسات التي تعمل بالكهرباء والغاز والسيارات الكهربائية التي سيتم تسييرها أثناء وبعد مؤتمر المناخ بشرم الشيخ، حيث تم تدبير 120 أتوبيس غاز طبيعي طراز MAN ( 100 من خلال هيئة النقل العام (20 من خلال شركة أكتا)، كما تم التعاقد على شراء 30 أتوبيس كهرباء طراز Higer، ومن المنتظر تسلمها في 30/9/2022 من خلال شركة أكتا والتنسيق على شراء 110 أتوبيسات ماركة MCV C120 من خلال وزارة التنمية المحلية، ومن المنتظر تسلمها نهاية سبتمبر العام الحالي، بالإضافة إلى أنه تم التنسيق على تدبير 150 سيارة كهربائية من خلال مجموعة “منصور شيفروليه”.
وفي الإطار نفسه، أشار وزير النقل إلى أنه سيكون هناك غرفة تحكم مركزية خاصة بكل الأتوبيسات، ويتم بالتنسيق مع وزارة الاتصالات تطوير التطبيقات الإلكترونية على الهاتف المحمول بهذا الشأن، مضيفاً أنه يتم حاليا إعداد وتجهيز غرفة عمليات بالتنسيق مع المحافظ، وتوفير أماكن الإعاشة الخاصة بسائقي الحافلات، ويتم تجهيز المحطات الرئيسية والعلامات الإرشادية للمسارات من الفنادق للمؤتمر.
كما أوضح وزير النقل أنه تم تصميم شبكة مسارات الأتوبيسات، وتم إعداد جداول التشغيل المبدئية طبقا لأعداد الحافلات (260) حافلة، وجار عمل التجارب الفعلية على جميع المسارات المقترحة، كما أنه تم اختيار الهوية البصرية للحافلات بالتنسيق مع محافظ جنوب سيناء.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.