ضرب زوجته حتى الموت ثم دفنها فى مكان مهجور.. جريمة هزت الأردن

مصادر – بيان

تتحدث الأردن عن جريمة قتل بشعة، قام فيها زوج بضرب زوجته حتى الموت، وبعد ذلك حملها وقام بدفنها فى مكان مهجور، ثم أبلغ عن تغيبها.

الجريمة وقعت فى محافظة إربد شمالي الأردن، وتم كشفها بعد أن ورد بلاغا بتغيب إحدى السيدات في إربد، وبعد البحث والتحرى، وجدت السلطات شبهة جريمة، واحتمال تعرض السيدة للقتل من قبل زوجها.

طالع المزيد:

وكشفت التحريات أن المتغيبة زوجة وأم لـ 4 أطفال، كما كشفت عن وجود نزاعات وضرب مبرح من قبل الزوج للزوجة.
وأظهرت التحقيقات أنه نتيجة توقف اتصال المجنى عليها بوالديها، تم إبلاغ الشرطة عن تغيبها، وبسبب النزاعات مع الزوج تم التحقيق معه واعترف بارتكاب الجريمة، وفى التفاصيل أنه قام بضرب زوجته إثر خلاف حصلت بينهما ليتفاجأ بعد ذلك بأنها فارقت الحياة، لينقلها لمكان خالٍ من السكان ودفنها هناك وغادر المكان.
أخرجت السلطات الأردنية جثة الزوجة، بحضور المدعي العام والطب الشرعي.
وقالت السلطات الردنية إن استخراج الجثة استغرق وقتاً طويلاً للحفاظ على كافة الأدلة المتواجدة عليها، وفتحت تحقيقاً موسعا بالحادثة، وأحالت القضية إلى الجهات القضائية.
وأمر مدعي عام الجنايات الكبرى بالأردن، الزوج المتهم بقتل زوجته، وأمر بحبسه لمدة أسبوعين على ذمة التحقيق بعد أن وجه له تهمة القتل العمد.
وقال المتهم بعد القبض عليه إن نزاعا وخلافات بينه وبين زوجته منذ 3 سنوات، انتهت بشجار بينهما، حيث أقدم على ضربها على رأسها بعصاة، ما أدى إلى وفاتها.
ومن جانبهم فقد طالب أهل الزوجة بتنفيذ حكم الإعدام فى القاتل، فيما باشر القضاء الأردني بنظر القضية

زر الذهاب إلى الأعلى