تفاصيل الجريمة البشعة.. الزوج المتهم بقتل زوجته الحامل ضربا وإحراق جثتها يعترف

كتب: أحمد السيد

شهدت مدينة 6 أكتوبر، جريمة قتل مأساوية، راحت ضحيتها سيدة على يد زوجها، السيدة تدعى (ر. أحمد المهدي) من مواليد محافظة دمياط قرية كفر سليمان البحري بمركز كفر سعد ومقيمة مع زوجها ويدعى (ب. ج) ويعمل تاجر بمحافظة الجيزة.
تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة قسم أكتوبر ثالث بابلاغ أسرة عن تغيب ابنتهم بشكل مفاجئ وشكهم في زوج الأبنة.

طالع المزيد:

وأشارت أسرة الزوجة إلى أن زوجها كان يرغب في إنجاب ابنته لذكر وعندما علم حملها في فتاة اصيب بحالة من الغضب.
وأسفرت التحريات الأولية عن وجود خلافات بين الزوج وزوجته وتتبع فريق البحث المشكل فى القضية خط سير الزوج، خاصة وأن زوجته حامل في الشهر الثالث، لكن الزوج، تمسك فى أقواله بإن زوجته خرجت من المنزل ولم تعد ولا يعلم مكانها.
وبإجراء التحريات وتضييق الخناق على الزوج اعترف بقتل زوجته

وأدلى الزوج فى التحقيقات باعترافات مفصلة عن الواقعه، حيث قال إن الخلافات بدأت بينهما عندما علمت الزوجة بحملها، وذهبا سويا إلي الطبيب لمعرفة هوية الطفل، وما أن أخبره الطبيب بأنها تحمل في أحشائها “بنت” أشتد غضبه على زوجته، وراح يعنفها لأنه كان يريد طفلا ذكر ولا يريد تلك الطفلة.
وراحت الأفكار الشيطانية تدور في ذهن الزوج، وظلت بداخله حالة الغضب من زوجته، مع استمرار المشادات والمشاجرات بين الزوج والزوجة المجني عليها، حتى نشبت بينهم مشاجرة تطورت إلي قيامه بالتعدي عليها بالضرب.
وأضاف الزوج أمام جهات التحقيقات أنه خلال المشاجرة قام بالتعدي على زوجته بالضرب بـ “البوكسات”، والتعدي عليها بالضرب على رأسها بآلة حادة، إلا أنها ونظرا لحملها في الشهر الثالث لم تتحمل ذلك وسقطت أرضا واستمر في توجيه الضرب إليها حتى لفظت انفاسها الأخيرة
وواصل المتهم أنه عندما فوجئ بمقتل الزوجة قرر التخلص من جثتها لعدم كشف أمره فحمل الجثة ووضعها فى جوال وألقى بها في منطقة صحراوية نائية، وخشية أن يتعرف أحد على وجه زوجته قام بسكب البنزين عليها وإشعال النيران في جثتها لاخفاء ملامحها تماما وعاد لمنزله.
وقام المتهم بالإرشاد عن مكان الجثة التى عثرت عليها الأجهزة الأمنية وتم نقلها إلى المشرحة.
وتم اتخاذ الغجراءات القانونية حيال الواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى