عبد الغنى يعلق على أخبار 30 يونيو بعد 9 سنوات على ثورة مصر المجيدة

كتبت: هدى الفقى

فى تعليقه على عدد من الأخبار والمناسبات، وعلى رأسها الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو وعن بعض الانجازات والتطورات التي عادت على مصر بعد الثورة، وكيف كان التحول والتخطيط لبناء جمهورية جديدة.

قال الكاتب الصحفي عاطف عبد الغني إن ثورة 30 يونيو نقلة عظيمة في التاريخ المصري، أجهضت مخططات تستهدف المنطقة وصححت المسار الاقتصادي والسياسي، على نحو إقليمي وعربي شامل.

وأضاف عبد الغني في لقائه على القناة المصرية الفضائية لقراءة عناوين الصحف المصرية عشية الاحتفال بالذكرى التاسعة لـ 30 يونيو، أن هذه الثورة المجيدة كانت ثورة حقيقية جسدت قناعات واختيارات المجتمع المصري، الوسطى المؤمن الواعى العاشق لهذا الوطن، وتراب وطنه.

التعاون المصري البحريني

وعن التعاون المصري البحريني وما ترتب على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لمملكة البحرين، والقمة البحرينية المصرية التى انعقدت بين الرئيس السيسى، وشقيقه ملك البحرين حمد بن عيسى، قال عبد الغنى إنه في ظل التشابكات والصراع العالمي السياسي القائم فى العالم تأتى أهمية اللقاءات والمشاورات العربية – المصرية.

وأكد عبد الغنى أن المرحلة تتطلب التنسيق بين العرب وشقيقتهم الكبرى مصر ليتم، استجلاء الخطوات القادمة، مشيرا إلي أن الرئيس السيسي يقوم بجولات مكوكية، ويلتقى عدد كبير من القادة العرب، فى مهمة لتنسيق المواقف، مع التركيز على الملفات الرئيسية المؤثرة كالملف الفلسطيني، وزيارة الرئيس الأمريكى بايدن للمنطقة، ولقائه مع دول مجلس التعاون الخليجى الست إضافة إلى مصر والعراق، والأردن، والأخيرة تشرف على الأماكن الإسلامية فى القدس الشرقية، وهناك ايضا الملف الاقتصادى، في ظل تقديم مصر لحركة اقتصادية بين العرب وخلق تكتلات اقتصادية، وإنشاء مناطق حرة.

كما أشار عبد الغني إلى أهمية الدلالة السياسية لزيارة المير تميم أمير قطر لمصر، مقدما العلاقات السياسية، على مثيلاتها الاقتصادية.

موازنة 2022- 2023

وعن موازنة العام الجديد 2022- 2023 ودور الحكومة المصرية في في هذه الظروف التي يتعرض لها العالم من الناحية الاقتصادية، والغلاء، والتضخم، وشكوى المواطن من الغلاء، قال إن الحكومة المصرية الحالية بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي تعمل كل ما في وسعها للتعامل مع الظرف العالمى الضاغط، بسبب الحرب الروسية الأوكرانية، التى أثرت بشدة على أسعار القمح، والحبوب، والغلال إضافة إلى ما اصاب سلاسل التوريد، وارتفاع اسعار الطاقة على مستوى العالم.

وأشار عبد الغنى إلى التضخم الكبير الذي أصاب دول كبيرة مثل ألمانيا، وأمريكا وفرنسا، مشددا على أنه ظرف عالمي سبب ارتفاعا كبيرا فى أسعار السلع.

دعم صندوق السياحة

وعن قرارات مجلس الوزراء لدعم صندوق السياحة، قال عبد الغنى إن مصر تملك كنز وثروة ضخمة تجعلها قادرة على تعظيم الدخل السياحي وتحقيق ما تستحقه من دخل مهول وتعمل للتخطيط الاستفادة من هذا القطاع قدر الإمكان، ليصب فى صالح تعظيم الدخل القومى، إلى جانب قطاعات أخرى واعدة مثل التصدير، وتشجيعه والتوسع فيه.

الجيش المصرى ويوم الدفاع الجوى

وبمناسبة احتفال قوات الدفاع الجوى بعيدها الثاني والخمسين، الذى يوافق يوم 30 يونيو من كل عام، وقدرات الجيش المصرى، قال عبد الغني إن السنوات الماضية القليلة بعد الثورة تم فيها تجديد التسليح للجيش المصرى، وتعظيم قدراته التسليحية، بصورة غير مسبوقة، ورفع الكفاءة القتالية للفرد المقاتل من خلال التدريبات المكثفة.

واوضح عبد الغنى أن كل ما سبق وضع الجيش المصرى في تصنيف عالمى متقدم، لأقوى الجيوش، سبق فيه دولا أوروبية، وفي أحدث التصنيفات حل فى المركز الثاني عشر مقارنة بدول كبيرة مؤكدا قوة مصر والجيش المصري للردع وليس للاعتداء.

كما أوضح عبد الغنى دلالة التاريخ الذى اختارته قوات الدفاع الجوى عيدا له، من كل عام، وهو تاريخ الانتهاء من بناء حائط الصواريخ فى 30 يونيو عام 1970، ليوقف خروقات الطيران الإسرائيلى للمجال الجوى المصرى، وهجماته فى عمق البلاد ردا على عمليات الفدائيين المصريين، على تمركزات الجيش الإسرائيلى فى سيناء المحتلة إبان حرب الاستنزاف.

شاهد اللقاء فى الفيديو التالى:

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.