أول تصريحات لـ «سواريز» بعد أول فوز مع الأهلى

كتب: أحمد محمد
فى تعليقاته على مباراة “بتروجيت” قال ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي إنها المباراة الأولى لي والأهم تحقيق الفوز فيها، ومنها أيضًا كان الوصول للمباراة النهائية.
وأكد المدير الفنى الجديد للأهلى أن “الإعداد للقاء كان صعبًا بعد الهزيمة من سموحة بمدرب جديد، لكن جهزنا للقاء بشكل جيد رغم جميع الصعوبات”.

طالع المزيد:

وأضاف: “كنت سعيدًا بقتال اللاعبين في مباراة اليوم، صحيح الوقت كان قليل للاعبين قبل اللقاء للتدريب معي، لكنني سعيد بمحاولة اللاعبين بتطبيق ما أريد”، مؤكدا: “أبهرني التزام اللاعبين في الأمور الدفاعية وتنفيذ التعليمات ومستقبلا سنكون أفضل كثيرًا”.
وواصل: “لم أكن سأطلب أكثر من ذلك لضيق الوقت لكن بالمستقبل ستتحسن الأمور بالتأكيد”.
وأرسا يواريز بإنذار لجميع اللاعبين قال فيه إن الأفضل هو من سيشارك بالمباريات، والتغييرات يتم تنفيذها على أساس الجاهزية.
وآمن على سؤال حول لياقة اللاعبين، وقال: “بالتأكيد هناك حمل بدني وأعرف بوجود ضغط بالمباريات، لكن الهدف الأساسي أن يتم عمل استشفاء للاعبين من أجل التغلب على الضغط المتوقع بالفترة القادمة”.
ولم ينس سواريز أن يثنى على دور سامي قمصان في مباراة بتروجت، وقال: “سامي قمصان كان له دور مهم في مباراة اليوم لأنه أعطانا معلومات هامة ساعدتنا في الفوز اليوم والعبور إلى النهائي”.
وفاز الأهلى على بتروجيت بهدفين دون رد في مباراة نصف نهائي كأس مصر، التي أقيمت على ملعب القاهرة، وانتهت قبل وقت قليل مساء السبت.
وبهذا الفوز تأهل الأهلي لدور نهائي الكأس لنسخة الموسم الماضي 2021 ليلتقى الزمالك في قمة مصرية جديدة يوم 21 من شهر يوليو الحالى.

زر الذهاب إلى الأعلى