فخر الدين بن يوسف يمنح بيراميدز التقدم على الأهلي في الشوط الأول

كتب – محمد نور

نجح نادي بيراميدز في التقدم على النادي الأهلي بهدف وحيد في الشوط الأول في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم السبت على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضا.. بث مباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري

وسجل فخر الدين بن يوسف هدف التقدم لبيراميدز في الدقيقة 29 من عمر المباراة مستغلا خطأ في تمركز دفاع الأهلي ومرت على يمين مرمى محمد الشناوي، فيم سجل صلاح محسن تصويبة على مرمى بيراميدز في الدقيقة 33 ولكن أمسك بها أحمد الشناوي.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي، محمد الشناوي في حراسة المرمى، أيمن أشرف – محمد عبد المنعم – كريم فواد – علي معلول في الدفاع، حمدي فتحي – عمرو السولية – افشة في وسط الملعب، أحمد عبد القادر – صلاح محسن – حسام حسن في الهجوم .

وتواجد على دكة الأهلي كلا من، علي لطفي – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم- محمد شريف – وليد سليمان- ديانج – كوكا – احمد نبيل – زياد طارق، فيما خرج مصطفى شوبير من قائمة المباراة.

فيما جاء تشكيل بيراميدز كالتالي: أحمد الشناوي في حراسة المرمى، علي جبر – أسامة جلال -حسين السيد – أحمد توفيق في الدفاع، وليد الكرتي – إبراهيم توريه – رمضان صبحي – عبد الله السعيد في الوسط، فخر الدين بن يوسف – فخري لاكاي في الهجوم.

وتواجد على مقاعد البدلاء كلا من: شريف إكرامي – محمد حمدي – أحمد سامي – عمر جابر – إيريك تراوري – إسلام عيسى – محمد صادق – نبيل دونجا – دودو الجباس

زر الذهاب إلى الأعلى