خصومات وأسعار أقل 20% من السوق.. أهلا رمضان انطلق فى دمياط

كتب: أحمد السيد

انطلقت مساء اليوم الاثنين مبادرة تخفيض الأسعار من خلال معرض “أهلا رمضان”، حيث افتتحت د. منال عوض محافظ دمياط، المعرض (أهلا رمضان) بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمحافظة، ومديرية التموين والتجارة الداخلية ومشاركة ١٨ عارضا، يعرضون السلع بخصومات وأسعار أقل 20% من السوق، على الأقل.
أقيم المعرض بجوار مستشفى الهلال بمدينة دمياط عاصمة المحافظة، وحضر افتتاحه اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة ومدير مديرية التموين والتجارة الداخلية وممثلو الغرفة التجارية.


وتفقدت “عوض” والزوار أجنحة المعرض، التى تحوى السلع الغذائية والاستهلاكية ومنتجات الألبان واللحوم والدواجن والمنظفات بأسعار مخفضة.

طالع المزيد:

وخلال الافتتاح ألتقت “المحافظ” بالعارضين، وتحدثت معهم، وناقشتهم فى الأسعار والعروض التى قدموها على السلع من خلال المعرض، واطمئنت على توافر جميع السلع الأساسية والإعلان عن أسعارها بشكل واضح للمستهلكين.

وعلى هامش الافتتاح صرّحت “عوض” أنه سيتم إطلاق معارض بجميع مدن المحافظة، تنفيذا لتوجيهات الدولة بتوفير السلع الأساسية الاستراتيجية للمواطنين بأسعار مخفضة، والاستعداد لشهر رمضان المبارك القادم على الأبواب.
وأكدت “عوض” أن تلك المبادرات تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير تلك السلع بجميع المناطق.
وأشارت “البمحافظ” إلى أن تلك المبادرات تأتى بجانب ما يتم تنفيذه من جهود لضبط أسعار السلع بالأسواق والتصدى لأى محاولات قد يقوم بها بعض التجار للمغالاة فيها أو احتكار السلع التى تمس المواطنين بشكل مباشر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى