صور| حفل أسطوري لتقديم كريستيانو رونالدو لاعبا بالنصر السعودي

كتب – محمد سيد

قدم نادى النصر السعودى، لاعبه الجديد البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعد إنضمامه للفريق فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك على أرضية ملعب “مرسول بارك” بحضور جماهيرى كامل العدد.

اقرأ أيضا.. كريستيانو رونالدو: انضمامي للنصر السعودي تحد جديد في مشواري

11219105

وشهدت الاحتفالية التاريخية التي حضرها كريستيانو رونالدو وأسرته بالكامل بالإضافة الى وكيل أعماله تواجد أكثر من 30 ألف مشجع منتمين لنادي النصر وسط اهتمام عالمي كبير.

11219141

وأقيم فور وصول كريستيانو رونالدو إلى ملعب “مرسول بارك” مؤتمر صحفي تحديث فيه اللاعب بشكل كبير عن تطلعاته مع الكرة السعودية بعد الانضمام الى صفوف نادي النصر.

11219142

وكان نادى النصر السعودي، أعلن مساء الجمعة الماضى، تعاقده مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، فى صفقة انتقال حر، حتى 2025، بعد أن فسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

FlkMohNWQAAucJG

وذكر نادي النصر في بيانه الرسمي تفاصيل التعاقد، وذلك كما يلي: “الرياضي الأعظم عالميا يوقع رسميا لـ العالمي، وقع رئيس مجلس إدارة نادى النصر مسلى آل معمر قبل قليل عقدا مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو”.

FlkNBSZXkAIZdeF

وأضاف البيان: “يمتد عقد كريستيانو رونالدو مع النصر حتى عام 2025، وسيرتدى القميص رقم 7 مع نادي النصر، “تمت مراسم توقيع العقد، في العاصمة الإسبانية مدريد”.

Untitled

زر الذهاب إلى الأعلى