صور| حقيقة طرح شيبسي بالرنجة وأرجل الفراخ

كتب – محمد سيد

احتلت “أرجل الفراخ” مكانة كبيرة من الحديث خلال الأيام الماضية بعد ارتفاع أسعار الدواجن، مما جعل البعض يشير إلى أنها سوف تكون بديلا للدواجن مستقبلا.

اقرأ أيضا.. مفاجأة.. أرجل الفراخ ليست غنية بالبروتين والفتة ضرورة معها

وعلى نفس النهج، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لـ كيس شيبسي بأرجل الفراخ، كما تم تداول صورة كيس شيبسي بالرنجة، كأنواع من النكهات الجديدة التي تصدرها شركة شيبسي.

الغريب أن الشركة الشيبسي لم تعلن عن إصدارها شيبسي بطعم الرنجة أو شيبسي بطعم أرجل الفراخ كما هو شائع، مما يشير إلى أنها مجرد صور مفبركة تم نشرها تعليقاً على فوائد أرجل الفراخ التي انتشرت خلال الأيام الماضية وأثارت جدلاً واسعاً.

ومنذ أيام أكد المعهد القومي للتغذية التابع لوزارة الصحة المصرية أن أرجل الفراخ غنية بالكولاجين الضروري للشعر والجسم، كما أنها تجدد خلايا البشرة، وتساعد في تأخير علامات الشيخوخة، بالإضافة إلى الحفاظ على صحة الشعر والأظافر.

وأوصح المعهد القومي للتغذية أنها أيضا هى مصدر مهم للڤيتامينات والمعادن اللى محتاجها الجسم زي الفسفور والسلينيوم اللى ليه دور مهم فى الحفاظ على الهرمونات المسؤولة عن الغدة الدرقية.

وأشار المعهد القومي للتغذية إلى أن أفضل طريقة لتناول أرجل الدجاج إنها تتقدم مشوية مع قليل من الزعتر، والفلفل الأسود المطحون قبل التقديم، وقليل من زيت الزيتون.

زر الذهاب إلى الأعلى