OnePlus 11 ون بلس 11.. معاينة بالفيديو والكشف عن مواصفات الهاتف وسعره

كتب: على محمود

لم ينعم عشاق ون بلس OnePlus بهاتف واحد بل بهاتفين جديدين خلال العام المنقضى 2022: OnePlus 10 Pro و OnePlus 10T المعروف.
لكن هذا لا يعني أن الشركة، توقفت عن طرح المزيد من الطرازات، أو منحت مهندسيها إجازة طويلة، على العكس فقد عادت إلى صدارة المشهد من خلال طرازها القادم : ون بلس 11، OnePlus 11 .

طالع المزيد:

ظهر الهاتف الجديد نجم المشهد OnePlus رسميًا في الصين في الرابع من يناير الماضى، وفى انتظارالكشف العالمي المقرر لهه في تاريخ السابع من فبراير القادم في نيودلهي بالهند. ولكن قبل وقت طويل من ظهور أغلفة الهاتف الخارجية، سارعت الشركة في تسريب الكثير من المعلومات المثيرة عن الهاتف نفسه.
وإذا كنت تفكر فى وضع الهاتف القادم OnePlus 11 على قائمة التسوق الخاصة بك، نقدم لك فى التالى كل المعلومات المتاحة لدينا، والخاصة بالهاتف:

تاريخ إصدار OnePlus 11

خلال العام المنقضى 2022 تم إصدار OnePlus 10 Pro في السوق المحلية للشركة
وفي شهر يناير الحالى 2023 تم طرح نسخة OnePlus 11 الجديدة في حين تقرر أن يكون الإصدار العالمي للهاتف هذا العام خلال شهر مارس أو بالكثير أبريل القادم،.
ويتعين على المترقبين للطرح الجديد OnePlus 11 على مستوى العالم الانتظار حتى الشهر المقبل لمعرفة المزيد من المعلومات مثل التسعير الإقليمي ومعلومات التوفر العامة. وسيكشف OnePlus عن كل شيء في السابع من فبراير في نيودلهي بالهند، لكن هذا لا ينفى أن هناك معلومات متوفرة عن الجهاز الآن.

وبالرجوع إلى تواريخ الإصدار السابقة، سوف نكتشف أنه لم تحدث تغيرات استراتيجية مع إطلاق OnePlus بمرور الوقت كالتالى:
– تاريخ إصدار OnePlus 8/8 Pro: أبريل 2020
– تاريخ إصدار OnePlus 9/9 Pro: مارس 2021
– تاريخ إصدار OnePlus 10 Pro: يناير 2022 (فى الصين) مارس 2022 (عالميًا)

الأسعار:

ستظل الأسعار العالمية للهاتف مجهولة وغامضة حتى الإعلان الرسمي ، على الرغم من أن OnePlus تفتخر بكونها البديل الأقل تكلفة للهواتف المناظرة البديلة السابقة على إصداراتها من مثل Samsung و Apple.

لكن بمكن أن نشير إلى أن أسعار OnePlus 10 Pro بدأت من 799 جنيهًا إسترلينيًا ، مما قلل من سعر Google Pixel 6 Pro الحالي آنذاك.

ونراهن على أن OnePlus سوف تحاول فعل الشيء نفسه في هاتف الجديد عام 2023 ، وذلك على الرغم من أن الأسعار ارتفعت في كل المنتجات فى جميع أنحاء العالم، ولكن قد لا تكون القيمة التي تشتري بها الجهاز القادم مرتفعة هذه المرة، والسعر المقرر له سيكون فى حدود 650 دولار.

لا يوجد إصدار يحمل اسم OnePlus 11 Pro

قبل وقت طويل من الآن ومن قبل إطلاق الهاتف الجديد، أكدت معلومات وتسريبات رسمية عن الشركة الصينية قيام OnePlus بالتخلص من جزء “Pro” من الاسم، باستخدام OnePlus 11.
وعندما أعلنت الشركة عن السيليكون الذي سيتم تشغيل هاتفها القادم به، أهملت تضمين ” Pro “، حيث الإشارة فقط إلى أن اسم الجهاز: ” OnePlus 11 “.

وذهب Li Jie الرئيس الصينى لشركة OnePlus كاشفا لمنصات “ويبو” الصينية بعد الإطلاق المحلي للهاتف، مؤكداً أنه لن يكون هناك متغير Pro لاحقًا فى اسم الهاتف، ومع ذلك فإن الاسم المبسط لا يعني أن العملاء يبحثون في ورقة مواصفات مجردة.

نظرة عامة على OnePlus 11

كشفت الصور الرسمية المنشورة على حساب ويبو الخاص بجهاز OnePlus الهاتف وأشكاله من جميع الزوايا، وكشفت أيضا عن عنصر جديد متوفر فى 11 OnePlus كان غائبًا عن OnePlus 10T ، وأظهر تصميمًا جديدًا تمامًا لوحدة الكاميرا الخلفية.

 

وتعود فى الهاتف الجديد العلامة التجارية Hasselblad أيضًا، بعد غيابها عن OnePlus 10T.
ويتطابق التصميم العام للهاتف مع العرض الذي تم إصداره بواسطة Twitter Tipster OnLeaks في شهر سبتمبر 2022 ، بناءً على نموذج أولي مبكر للهاتف.

الألوان

وفى السابق، ولفترة طويلة من الوقت كان هناك خياران مفضلان للون جعلا من الأخضر والأسود، الألوان المفضلة لدى OnePlus.
وتألق جهاز OnePlus 10 Pro في لون الأسود البركانى Volcanic Black و الأخضر الزمردى Emerald Forest، ويأتى أيضا الهاتف الجديد OnePlus 11 فى إطار اللونين أيضا، وبالتحديد يتوفر باللون الأسود اللامع Matte Black و الأخضر البراق Glossy Green.

مواصفات ومميزات الهاتف:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

https://i0.wp.com/www-stuff-tv.translate.goog/wp-content/uploads/sites/2/2022/11/OnePlus-11-Weibo-store-banner-pre-reveal-duo.jpg?w=780&ssl=1

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى