الأهلى يفتتح كأس العالم للأندية بملاقاة أوكلاند سيتي ومواجهة محتملة مع ريال مدريد

كتب: أحمد محمد

أسفرت قرعة كأس العالم للأندية 2022 عن مواجهات قوية لفريق الأهلي فى البطولة، حيث يلعب الأهلى مباراة الافتتاح ضد أوكلاند سيتي في الدور الأول من البطولة المقامة بالمغرب وتنطلق يوم 1 فبراير من العام الجاري.
كما أسفرت القرعة، التى أجريت اليوم، عن مواجهة محتملة للأهلى مع ريال مدريد الإسبانى، حال تخطى أوكلاند سيتي، ثم التغلب على فريق سياتل الأمريكي فى دور ربع النهائي.
وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” عن جدول مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2022 والتى تستضيفها المغرب، خلال الفترة من 1 وحتى 11 فبراير 2023، حيث أجريت أمس الجمعة مراسم قرعة البطولة في الدار البيضاء بالمملكة المغربية.

ويأتى جدول البطولة كالتالى:


وتنتظر جماهير الساحرة المستديرة كرة القدم في جميع أنحاء العالم في كل عام نسخة جديدة من كأس العالم للأندية، فيما تنتظر بوجه خاص جماهير الكرة فى 3 دول عربية هى مصر والمغرب، والسعودية، مباريات فرقها فى البطولة.

وعلى رغم خسارة الأهلي لنهائي أبطال إفريقيا أمام الوداد، إلا أنه سيشارك في البطولة كونه الوصيف وذلك بسبب تواجد الوداد من البلد المنظم.
وأعلن النادى الأهلى بشكل رسمي مساء يوم الجمعة 16 ديسمبر الماضى، تلقيه خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يفيد بمشاركة المارد الأحمر في البطولة للمرة الثالثة على التوالي، والثامنة في تاريخه.
وكان الأهلى قد أرسل قائمة لاعبيه التى سوف تشارك فى كأس العالم للأندية وتضم الآتى أسمائهم:
فى حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – حمزة علاء – مصطفى مخلوف.
وفى خط الدفاع: محمد هاني – خالد عبد الفتاح – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي- محمد مغربي – علي معلول – محمد أشرف.
وفى خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي- أليو ديانج – محمد فخري – رأفت خليل – محمد مجدي أفشة- عمار حمدي – أحمد نبيل كوكا.
وفى خط الهجوم: مصطفى سعد ميسي- حسين الشحات – برونو سافيو- أحمد عبد القادر – محمود كهربا – طاهر محمد طاهر- محمد شريف – شادي حسين – بيرسي تاو .
ريال مدريد كان أول من حجز مقعده في كأس العالم للأندية بعد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا بالتغلب على ليفربول.

Image

وفريق ريال مدريد كان أول المتأهلين للمشاركة فى البطولة بعد ان فاز بدوري أبطال أوروبا، أما ثاني المتأهلين فهو الوداد المغربي الذي فاز بدوري أبطال إفريقيا.
وعن الفرق المشاركة فى البطولة، وحيثيات مشاركاتها فهى كالتالى:
الفريق سبب التأهل
الوداد بطل الدوري المغربي
ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا
سياتل ساندروز بطل دوري أبطال الكونكاكاف
فلامنجو بطل كوبا ليبرتادوريس
الهلال بطل دوري أبطال آسيا
الأهلي وصيف دوري أبطال إفريقيا
أوكلاند سيتي بطل دوري أبطال أوقيانوسيا

 

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.